كوبونات بينج – افضل طرق الحصول على كوبون بينج ادز bing ads 100 دولار

هل تريد الحصول على كوبونات بينج ادز – اليك افضل طرق الحصول على كوبونات bing ads بقيمة 100 دولار لتتمكن من استخدام اعلانات bing لترويج موقعك او متجرك الالكترونى او ترويج عروض cpa و التسويق بالعمولة وغيرها.

كوبون بينج ادز او ما يعرف حاليا Microsoft Advertising قيمة 100 دولار.

كوبون بينج ادز 100 دولار
احصل على كوبون بينج ادز bing ads او حاليا Microsoft Advertising بقيمة 100 دولار - هذا الكوبون متاح للحسابات الجديدة فقط
100$
كوبونات بينج – افضل طرق الحصول على كوبون بينج ادز bing ads 100 دولار

كوبونات bing ads تحديث 2021

كوبون بينج ادز صالح للأستخدام فى كافة الدول العربية , ولكن كوبونات بينج ادز bing ads مثل كل محركات البحث الاخرى صالحة فقط للحسابات الجديدة . للحصول على الكوبون قم بالضغط على تفعيل الكوبون ثم قم بتسجيل حساب جديد ولابد من اضافة طريقة دفع صحيحة مثل الفيزا او حساب الباى بال وبالطبع بينج ادز Microsoft Advertising تشترط ذلك للحد من السبام وسوء الاستخدام .

كوبون بينج ادز 100 دولار
احصل على كوبون بينج ادز bing ads او حاليا Microsoft Advertising بقيمة 100 دولار - هذا الكوبون متاح للحسابات الجديدة فقط
100$
كوبونات بينج – افضل طرق الحصول على كوبون بينج ادز bing ads 100 دولار

يتم البدء فى استخدام 100 دولار المجانية بعد انفاق 25 دولار فى حملاتك الاعلانية . وللمزيد عن كيفية انشاء وتفعيل حساب بينج ادز وكيفية انشاء الحملات الاعلانية : Bing Ads كيفية انشاء حملات اعلانية على Microsoft Ads دليل شامل.

كوبون بينج ادز 75 يورو
كوبون بينج ادز 75 يورو
كوبون bing ads بقيمة 75 يورو عند انفاق 15 يورو – هذا الكوبون ايضا مناسب لكل الاخوة العرب التى تتحدث اللغة الفرنسية مثل المغرب والجزائر
75 يورو
image
كوبون بينج ادز 100 دولار نيوزلندى
كوبون بينج ادز 100 دولار نيوزلندى
احصل على كوبون بقيمة 100 دولار عند انفاق 25 دولار
100 دولار نيوزلندى
image
كوبون بينج ادز 75 يورو
كوبون بينج ادز 75 يورو
احصل على كوبون بقيمة 75 يورو عند انفاق 15 يورو
75 يورو
image
كوبون بينج ادز 100 دولار استرالى
كوبون بينج ادز 100 دولار استرالى
احصل على كوبون بقيمة 100 دولار عند انفاق 25 دولار
100 دولار استرالى
image
كوبون بينج ادز 100 دولار كندى
كوبون بينج ادز 100 دولار كندى
احصل على كوبون بقيمة 100 دولار عند انفاق 25 دولار
100 دولار كندى
image
العودة الى القائمة الرئيسية ↑

كوبونات بينج ادز مجانا

كما تلاحظ ان كوبونات بينج ادز bing ads التى تم عرضها تلزم منك اولا انفاق 25 دولار للحصول على كوبون 100 دولار وانفاق 15 يورو للحصول على كوبون بينج ادز 75 يورو . ولكن هناك عدد من الطرق الاخرى التى يمكنك فيها الحصول على كوبون بينج بدون شحن الحساب ويتم ذلك من خلال عدد من شركاء بينج ادز مثل شركات استضافة المواقع العالمية , كما يتم توفيرها ايضا على عدد من مواقع الخدمات المصغرة.

الحصول على كوبون بينج ادز مجانا من شركات الاستضافة

شراء الاستضافة هو الخطوة الاولى فى انشاء موقع الكترونى او ان كنت تريد انشاء متجر الكترونى او تصميم صفحات الهبوط لترويج عرض التسويق بالعمولة وقد تعرفنا سابقا على كيفية اختيار افضل استضافة وايضا افضل سيرفر vps للترافيك المرتفع وكان من اهم هذة العوامل الكوبونات والعروض الترويجية التى توفرها شركة الاستضافة ولذلك فهناك شركات استضافة عالمية توفر كوبونى بينج ادز بقيمة 100 دولار بالاضافة الى كوبونات اخرى مثل كوبون جوجل ادوردز 100 دولار وكوبون yellow ads وغيرها .

ومن هذة العروض:

شركة الاستضافةعرض الاستضافة وقيمة الكوبونرابط العرض
hostgator hostingخصم 60% – 100 دولار كوبون بينج ادز و 150 دولار كوبون جوجل ادزتفعيل العرض
bluehost hostingخصم 63% – 100 دولار بينج ادز و 100 دولار جوجل ادوردزتفعيل العرض
افضل استضافة استضافة اى بيج اللامحدودةخصم 75% و100 دولار بينج و 100 جوجل ادزتفعيل العرض

كوبون bing ads مجانا من مواقع الخدمات المصغرة

يمكنك ايضا شراء كوبونات بينج ادز وغيرها من كوبونات الشبكات الاعلانية وخدمات التسويق الالكترونى من مواقع الخدمات المصغرة مثل فايفر بأسعار تبدأ من 5 دولار .

يمكنك ايضا من خلال هذة الخدمات ليس فقط شراء كوبونات بينج ادز مجانية لا تحتاج الى شحن بل الى شراء خدمة انشاء وادارة الحملات الاعلانية على بينج ادز وهذة الخدمات مناسبة لمن ليس لدية اى خبرة فى التعامل مع الحملات الاعلانية على محركات البحث واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة ويريد التركيز على محتوى موقعة الالكترونى او توفير منتجاتة وغيرها من المهام الاخرى .

يمكنك الذهاب الى القسم الخاص فى فايفر عن خدمات بينج ادز ومن ضمنها خدمة توفير كوبون بينج ادز بقيمة 100 دولار حتى 250 دولار صالح لكل دول العالم دون الحاجة الى شحن من هنا .

العودة الى القائمة الرئيسية ↑

كيفية استخدام كوبونات بينج ادز bing ads

يمكنك استخدام كوبونات بينج ادز او حاليا Microsoft Advertising بطريقة سهلة من خلال اتباع عدد من الخطوات التالية البسيطة:

  • قم بالضغط على تفعيل الكوبون على احد العروض السابقة للذهاب الى الصفحة الخاصة بالعرض وانشاء حساب جديد وتأكيد حسابك من خلال اضافة طريقة دفع مثل الفيزا .
  • بعد ذلك قم بالدخول على Account & Billing اى الحساب وطرق الدفع ومنها الى Payment Method
  • قم بتحديد المبلغ الذى تود اضافتة الى حسابك على حسب كوبون الخصم مثل اضافة 25 دولار للحصول على 100 دولار مجانا ثم كتابة كوبون الخصم ( ملاحظة عند انشاء حسابك من خلال الرابط هنا بالمقالة لن تتحتاج لذلك لان كوبون الخصم سيتم تطبيقة تلقائيا فى حسابك بمجرد انشاء الحساب ولكن قد تحتاج هذة الخطوة عند الحصول على كود من مواقع الخدمات المصغرة مثل فايفر.
  • قم بكتابة الكوبون فى المكان المخصص  Add Coupon ثم الضغط على redeem لتطبيق الكوبون.
العودة الى القائمة الرئيسية ↑

ما هى اعلانات بينج ادز وما مميزاتها

قد يعتقد البعض وخاصة المبتدىء فى مجال التسويق الالكترونى ان اعلانات بينج او ما يعرف الان Microsoft Advertising لا قيمة لها وخاصة فى وجود محرك البحث جوجل والذى تستخدمة تقريبا فى كل شىء . ولكن هذا الاعتقاد خاطىء وهذا ما سأحاول توضيحة لك الان عن اهمية اعلانات بينج bing ads فى التسويق الالكترونى والترويج لمنتجاتك .

ما هى اعلانات بينج ادز

اعلانات بينج ادز هى اعلانات محرك البحث بينج من نوع PPC اى التكلفة مقابل النقرة pay per click وبذلك ان تدفع مقابل تكلفة الزيارة الحقيقة لموقعك او متجرك من خلال استهداف الكلمات المفتاحية وهى كلمات بحث المستخدم والتى يمكنك اختيارها تبعا لمجالك.

مزيا الاعلان على بينج ادز

  • الوصول الى ملايين المستخدمين الذين لا يمكنك الوصول اليهم من خلال جوجل ادز ويضم بينج ادز حتى وقت كتابة المقالة 638 مليون مستخدم على الكمبيوتر و اكثر من 13.7 بليون عملية بحث شهريا على الكمبيوتر بالاضافة الى ملايين المستخدمين الاخرين على الجوال.
  • تكلفة النقرة اقل بكثير من اعلانات جوجل وبالتالى تقليل ميزانية حملاتك الاعلانية بشكل كبير
  • قلة المنافسة بالمقارنة مع جوجل ادز مما يقلل اكثر من التكلفة
  • توفير المزيد من التحكم على الحملات والمجموعات الاعلانية مثل امكانية تعيين اكثر من توقيت زمنى عكس جوجل ادز التى تسمح بتوقيت زمنى واحد فقط ولا يمكنك تغيرة بعد ذلك
  • مزيد من المرونة فى الاستهداف مثل خيارات استهداف الاجهزة الكمبيوتر والجوال بشكل ادق

وبذلك نكون قد تعرفنا على احدث كوبونات بينج ادز وطرق الحصول على كوبون بينج بقيمة 100 دولار مجانا وافضل شركات الاستضافة العالمية التى تقدم لك كوبوات bing ads مجانا.

We will be happy to hear your thoughts

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.