خدمة انشاء وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية على ووردبريس مجانا

تصميم موقعك الالكترونى مع ادوات وقوالب بأكثر من 1000 دولار مجانا

هل تريد انشاء وتصميم موقع الكترونى احترافى مع قالب ووردبريس بريميم وعدد من الأضافات المدفوعة مجانا؟

نعم خدمة انشاء وتصميم المواقع الالكترونية نقدمها لك الان مجانا ولعدد محدود من العملاء فقط شهريا. فأنت الان لم تعد تحتاج الى البحث فى عشرات الفيدويوهات والمقالات على الانترنت لتتعلم كيفية انشاء موقع الكترونى او التعامل مع لوحة تحكم الاستضافة السى بانل او تهيئة موقعك لمحرك البحث جوجل واضافة تحليلات جوجل وغيرها من المهام التى قد تكلفك الكثير من الوقت والتعلم او كثير من الاموال ان اردت شراء خدمات تصميم المواقع الالكترونية المدفوعة.

ماذا سنقدم لك فى خدمة تصميم المواقع الالكترونية مجانا

  • ربط الدومين الخاص بك مع لوحة تحكم الاستضافة وضبط اعدادات DNS ( قيمة الخدمة 10 دولار)
  • تثبيت نظام ادارة المحتوى الووردبريس على موقعك سواء باللغة العربية او الانجليزية على حسب اختيارك ( قيمة الخدمة 20 دولار)
  • اضافة احد افضل قوالب الووردبريس المدفوعة السريع والمتجاوبة مع الجوال مع اكثر من 150 قالب جاهز مع 5 اضافات ووربريس مدفوعة ( قيمة القالب والاضافات 523 دولار )
  • يمكنك معاينة القالب والاضافات على Astra Agency والتى قمنا بشرائها مسبقا والتى تتيح لنا استخدامها على المواقع الالكترونية لكل عملائنا برخصة رسمية وقانونية من الشركة. ومع استمرار دعم هذة الخدمة سيتم اضافة المزيد من القوالب واضافات الووردبريس المدفوعة واضافتها لك مجانا وايضا ارسالها لكل من طلب الخدمة سابقا
  • من الاضافات المدفوعة التى ستحصل عليها اضافة Ultimate Addons for Elementor والتى توفر لك اكثر من 100 قالب احترافى واكثر من 200 قسم و 40 اضافة احترافية لاضافة خيارات لا محدودة لموقعك
  • اضافة Convert Pro Plugin والتى يمكنك من خلالها تجميع البريد الالكترونى لزوار موقعك وانشاء النوافذ المنبثقة الاحترافية والانفوبار وعدد من المميزات الرهيبة لهذة الاضافة .
  • اضافة Schema Pro Plugin افضل اضافة لاضافة featured snippets الى موقعك والتى تحسن بشكل كبير جدا ظهور نتائج موقعك الى محرك البحث.
  • بالاضافة الى تثبيت كل اضافات الووردبريس المجانية اللازمة لموقعك الالكترونى ( قيمة الخدمة 10 دولار) .
  • ضبط اعدادات الووردبريس وتفعيل شهادة الامان SSL ( قيمة الخدمة 10 دولار)
  • انشاء البريد الالكترونى بأسم موقعك
  • اضافة موقعك الى ادوات مشرفى المواقع google search console وتحليلات جوجل google analytics ( يتطلب الامر ان توفر بريد الكترونى جيميل ) قيمة الخدمة 50 دولار
  • توفير الدعم اللازم لك حتى يصبح موقعك الالكترونى على اتم الاستعداد وعدم وجود اى مشاكل بموقعك لمدة 5 يوم ( قيمة الخدمة 100 دولار)

من سيستفيد من هــذه الخـــدمه مجانا ؟

هذة الخدمة مجانية لكل من قام بحجز استضافة المواقع من خلال موقعنا

  • قم بشراء الدومين والاستضافة من احد شركائنا ( نحن شركاء لافضل شركات الاستضافة العالمية والتى توفر كوبونات وخصومات حصرية لشركائها بالاضافة الى اننا تحصل على عمولة هى التى تساعدنا فى تقديم واستمرار هذة الخدمة)
    قائمة أفضل شركات الاستضافة العالمية من هنا
  • ثم قم بالضغط على الحصول على العرض بجانب شركة الاستضافة واستكمال عملية الشراء
  • قم بارسال بيانات الاستضافة التى تم ارسالها الى بريدك الالكترونى من اسم الموقع واسم مستخدم لوحة التحكم سى بانل وكلمة المرور الى بريدنا الالكترونى من خلال نموذج الاتصال بالاسفل
  • سيتم البدء بعدها مباشرة فى تصميم موقعك الالكترونى فى مدة تتراوح من يوم الى 5 أيام ويمكنك متابعة العمل بالدخول على موقعك فى اى وقت

وفر وقتك ومالك واطلب الخدمة الان من خلال نموذج الاتصال التالى
انت لن تدفع اى اموال اضافية بل العكس ستحصل على خصم عند شراء الاستضافة وستحصل ايضا على كل القوالب والاضافات التى تم ذكرها وكل الخدمات السابقة مجانا.


    الأسئلة الشائعة عن خدمة انشاء وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية على ووردبريس مجانا

    هل خدمة تصميم المواقع مع كل هذة المزايا مجانية بالكامل بدون اى رسوم؟

    نعم هى خدمة مجانية بالكامل لكل من قام بشراء الاستضافة من خلال موقعنا

    لماذا تقدم هذة الخدمة مجانا وماذا تستفيد؟

     من خلال هذة الخدمة نكتسب علاقات جديدة مع اصحاب الاعمال والمشاريع والمواقع الالكترونية وتكوين مجتمع رقمى يحاول كل فرد فية تقديم الفائدة للاخرين . بالاضافة الى ان العمولة التى نحصل عليها من خلال شركة الاستضافة تعوض من تكلفة هذة الخدمة وتساعد ايضا فى شراء المزيد من القوالب والاضافات المدفوعة والتى يستفيد منها الجميع وبذلك فهى منفعة متبادلة بين الجميع.

    قمت بشراء الاستضافة سابقا مباشرة من الشركة او من خلال موقع اخر هل يمكننى الحصول على الخدمة؟

    للأسف لا هذة الخدمة لمتابعى موقع اعرف دوت نت فقط ولمن يحاول دعم واستمرار الخدمة ومساعدة الأخرين

    هل حقا ستضيف Astra Agency فى موقعى مجانا فأشتراكها يتعدى ال500 دولار ؟

    نعم وهذا من نتاج دعم واستمرار هذة الخدمة فقد تم شراء النسخة الكاملة مدى الحياة ليستفيد الكل من قوالب واضافات تتعدى 500 دولار برخصة اصلية وتحديث تلقائى مدى الحياة