الربح من متصفح Brave برنامج الناشرين للمدونات وقنوات اليوتيوب

يعتبر الربح من متصفح brave وبرنامج الناشرين الخاص بة brave puplishers احد افضل طرق كسب المال من الانترنت حيث يمكنك من خلالة الجمع بين العديد من طرق ربح المال من الانترنت مثل التسويق بالعمولة وترويج عروض CPA والتدوين الالكترونى وانشاء قنوات اليوتيوب وزيادة المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعى وتداول العملات الرقمية.

قبل البدء في شرح برنامج الناشرين بمتصفح بريف brave للربح من التدوين الالكترونى وقنوات اليوتيوب وصفحات التواصل الأجتماعى دعنا أولًا نذكر لك تقنية حديثة متعلقة بموضوع الربح من متصفح brave عن طريق التدوين الرقمي أو إنشاء المحتوى المرئي والمسموع على اليوتيوب ألا وهي البلوكشين (Blockchain).

ما هى تقنية البلوكشين؟

Blockchain ظهرت عام 2014 وهي عبارة عن تقنية مرتبطة بالعملات الرقمية مثل عملة البيتكوين (Bitcoin) تعمل على تشفير المعاملات بحيث يصعب تعقبها، حيث تقوم تقنية البلوكشين (Blockchain) بالقضاء على دور الوسيط أو المركزية عن كافة المعاملات المالية مع توفير بيئة مليئة بالثقة والخصوصية.

ولقد بدأ رواد الأعمال في توجيه استثماراتهم نحو المشاريع المعتمدة على تقنية blockchain، بعد أن لاقت إستحسان العديد من مستخدمي الإنترنت، متصفح بريف (brave) واحدًا من تلك المشاريع والتي استخدمت تلك التقنية لصالحها.

بريف (brave) عبارة عن متصفح ويب مثل متصفح جوجل كروم وفايرفوكس، لكنه يلعب على ميزتين تضمن له التميز:

الميزة الأولى هي التصفح بأمان بدون إختراق خصوصية المستخدمين، brave يتمتع بجماهرية كبيرة لدى المستخدمين الذين يحرصون على تصفح الإنترنت بدون تعقب أو إفشاء لبياناتهم.

 الميزة الثانية هي برنامج الناشرين لمتصفح brave للربح من اليوتيوب والتدوين الالكترونى، والتي تُتيح لأي مدون الإنضمام إليها بواسطة مواقعهم وقنواتهم على اليوتيوب لربح BAT العملة الرسمية لمتصفح brave والتي يُمكن بيعها مقابل العملات الورقية أو استبدالها بالبيتكوين.

ما هو متصفح brave؟

Brave عبارة عن متصفح للشبكة العنكبوتية يعمل بتقنية البلوكشين (Blockchain)، تم العمل على تطويره من جانب شركة Brave Software، Inc، على طراز متصفح Chromium، تم إتاحة brave على كافة أنظمة التشغيل الوندوز (Windows) وماك (macOS) ولينكس (Linux) واندرويد (Android) وأي أو إس (iOS) عام 2019، يضم حاليًا 5 محركات بحث من ضمنهم الشريك الرسمي له، وهو DuckDuckGo.

من الذي قام ببرمجة متصفح brave؟

متصفح brave من أعمال المطور Brandon Eich وهو مبرمج أمريكي من أصول ألمانية، الذي قام بالعمل على مشروع Mozilla؛ لزيادة الأمان وحماية الخصوصية.

هل متصفح Brave آمن؟

نعم، حيث أن متصفح Brave يعتمد في برمجته على مشروع Chromium وهي عبارة عن برمجة مجانية ومفتوحة المصدر مقدمة من شركة جوجل Google، يمتاز متصفح brave بالأمان والسرعة وحماية خصوصية المستخدمين بالإضافة إلى منع الإعلانات.

هل متصفح Brave مجاني للاستخدام؟

نعم، متصفح brave مجاني وسيظل كذلك دائمًا، فهو لا يتطلب أي رسوم أو مدفوعات نظير منعه للإعلانات المزعجة والتتبع، بل إنه يشجع المستخدمين على تصفح الإنترنت من خلاله وسيحصلون على مكافآت من عملة BAT، أيضًا يتبنى دعم الناشرين من خلال برنامج الناشرين الربحي لأصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب، كذلك يعمل متصفح brave على تعويض المستخدمين بالمال نظير المشاهدة والتفاعل مع إعلانات brave.

ما هى مميزات متصفح بريف brave؟

1. سرعة التصفح:

يٌعد بريف (brave) أسرع متصفح للويب بمعدل 3 إلى 6 مرات بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى، حيث يقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة كبيرة تصل إلى 3 مرات مقابل متصفح كروم (Chrome)، فايرفوكس (Firefox).

2. سهولة استيراد الييانات:

مع متصفح بريف (brave) يُمكنك استيراد كافة المعلومات والبيانات المحفوظة بمتصفحك السابق دون الحاجة إلى خبرة، حيث ستجد كافة ملفات التعريف الموجودة بالمتصفح القديم داخل قائمة خاصة، فسيكون بمقدورك استيرادها بواسطة عنصر القائمة الرئيسي الذي يُسمى استيراد الإشارات المرجعية والاعدادات (Import Bookmarks and Settings).

3. سهولة الاستخدام:

متصفح بريف غير مُعقد وسهل الإستخدام، حيث أنه يتشابه مع متصفح كروم من ناحية المظهر والاعدادات بقدر كبير، فلن تجد أي صعوبة عند استخدامك له على الإطلاق.

4. منع الإعلانات:

يقوم متصفح بريف بمنع وحظر الإعلانات المزعجة، ويترك الإعلانات التي لا تعرقل عملية التصفح، هذا الأمر كفيل بمنح المستخدمين تجربة فريدة ومميزة عند التجول في الشبكة العنكبوتية.

5. الأمان وحماية الخصوصية:

يعمل متصفح بريف على تأمين البيانات بالإضافة إلى حماية الخصوصية، من خلال منع التتبع لعمليات البحث والتصفح.

6. دعم المواقع والقنوات:

متصفح بريف يُتيح للمستخدم إمكانية دعم المواقع والقنوات المفضلة من خلال خاصية مكافآت بريف (Brave Rewards)، من خلال تلك الخاصية يُمكنك ربح عملة BAT والتبرع بها للمواقع والقنوات التي تشعر أنك تستفيد منها وترغب في بقاءها واستمرارها او سحبها الى محفظتك او تخزينها وتداولها مقابل العملات الرقمية الأخرى.

برنامج الناشرين بمتصفح بريف brave puplishers

هو عبارة عن برنامج ربحي يُتيح لأصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب وتويتش واصحاب التطبيقات من الإنضمام وربح أموال مقابل تصفح الزوار والمتابعين لهذه المواقع عبر متصفح brave , بالاضافة الى امكانية دعم المستخدمين لمواقعهم وقنواتهم المفضلة بارسال دعم لاصحابها من خلال العملة الرقمية Brave.

إذا كنت مالك لموقع إلكتروني أو قناة يوتيوب فيمكنك تحقيق أرباح جيدة مع برنامج الناشرين بمتصفح brave، من خلال الإنضمام إليه.

ويعتبر برنامج الناشرين لمتصفح بريف brave puplishers احد افضل برامج التسويق بالعمولة وعروض CPA , يمكنك من خلالة ربح حتى 7 دولار عن كل عملية تحميل ناحجة للمتصفح عن كل من أستخدم المتصفح لمدة 30 يوم على الاقل.

تختلف العمولة على حسب دولة المستخدم والتى تنقسم الى 5 مجموعات:

  1. المجموعة الاولى : عمولة 7 دولار عن كل عملية تحميل وتضم الولايات المتحدة.
  2. المجموعة الثانية : عمولة 6.50 دولار عن كل عملة تحميل وتضم هذة الدول استراليا وكندا وفرنسا والمانيا وايرلندا واليابان والمملكة المتحدة ونيوزلندة .
  3. المجموعة الثالثة : عمولة 5 دولار.
  4. المجموعة الرابعة : عمولة 2 دولار .
  5. المجموعة الخامسة: عمولة 1 دولار

وسنتعرف عند الحديث على كيفية ترويج متصفح Brave استهداف الولايات المتحدة ودول المجموعة الثانية لانهم الأعلى عمولة من خلال عدد من الطرق المجانية وكوبونات الاعلانات المجانية التى يمكنك الحصول عليها

الربح من متصفح brave وعمولة الناشرين

ويتم استلام الارباح من خلال العملة الرقمية BAT وهى ضمن افضل 30 عملة رقمية مما يشير الى مدى قوة المشروع الخاص بها.

مستقبل عملة BAT لمتصفح بريف (brave):

عملة BAT الخاصة بمتصفح بريف تشهد تصاعد كبير، حيث تبلغ قيمتها السوقية وقت كتابة المقال حوالي US$ 567,576,990، وحجم التداول يومي حوالي US$ 368,815,647، أي أننا نتحدث عن عملة واعدة ومن المتوقع أن لها شأن كبير في سوق تداول العملات الرقمية.

سواءً كنت ناشر أو مستخدم عادي يُمكنك من خلال متصفح بريف (brave) جمع عملة BAT، واستثمارها أو تداولها عبر منصات تداول العملات الرقمية مثل منصة بينانس (Binance).

خطوات تسجيل حساب الناشرين لمتصفح Brave لربح عملة BAT Crypto

سنعمل في هذا المقال على كيفية تحميل المتصفح وتفعيل الاعلانات و شرح خطوات تسجيل حساب الناشرين لمتصفح Brave وربح عملة BAT، بالإضافة إلى إضافة موقع إلى برنامج الناشرين brave لتحقيق الأرباح، كذلك إضافة قناة يوتيوب إلى برنامج الناشرين brave لتحقيق الأرباح، وأيضًا ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين brave لسحب الأرباح.

1. تحميل متصفح Brave احدث اصدار وتفعيل برنامج المكافآت

– قم بالولوج إلى موقع brave لتنزيل نسخة متوافقة مع نظام التشغيل الخاص بجهازك.

سيتم التعرف على نظام التشغيل الخاص بجهازك تلقائيا , وفى حالة اردت تحميل متصفح brave لاى نظام تشغيل اخر قم بأختيارة من الانظمة المتاحة اسفل زر التحميل كما بالصورة.

يتوفر متصفح بريف brave لنظام التشغيل الويندوز بنوعية 32bit و 64bit ويتوفر لنظام التشغيل ماك ولينكس بالاضافة الى توفرة الى انظمة تشغيل الاندرويد و IOS للجوال.

تحميل متصفح برايف brave احدث اصدار

بعد تحميل متصفح بريف brave الى جهازك , قم بتثبيتة على جهازك وسيتم فتحة تلقائيا بعد انتهاء التثبيت وفتح نافذة تعرض لك جولة بسيطة فى المتصفح وضبط اهم الاعدادات التى ترغب بها مثل اضافة بيانات التصفح من متصفحات الانترنت الاخرى الموجودة على جهازك , وفى اخر هذة الخطوات يمكنك تفعيل Brave Rewards من خلال الضغط على تمكين Enable Rewards كما بالصورة.

تفعيل brave rewards فى متصفح brave

ليتم تفعيل برنامج المكأفات الخاص بالمتصفح لديك والذى يمكنك من خلالة ربح المال من تصفح الاعلانات والصور الممولة التى ستظهر لك وايضا يمكنك دعم المواقع الالكترونية المفضلة لديك

ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الربح من متصفح brave من خلال مشاهدة الاعلانات والصور الممولة قم بالرجوع الى : الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات PTC دورة الربح من الانترنت

2. تسجيل حساب جديد فى برنامج بريف للناشرين Brave puplishers

قم بالدخول على الصفحة الخاصة ببرنامج الناشرين من هنا .

قم بالضغط على Sign Up للبدء فى تسجيل حساب جديد.

– بعدها قم بالتسجيل كصانع محتوى (Become a Creator)، من خلال إدخال بريدك الإلكتروني في الحقل المخصص له Enter your email، ومن ثم اضغط على المربع الصغير للموافقة على الشروط والأحكام I agree to brave terms لبرنامج الناشرين brave، بعدها قم بالضغط على إنشاء حساب (Create account).

خطوات التسجيل فى برنامج الناشرين لمتصفح بريف brave puplisher sign up1

– ستظهر لك صفحة جديدة تخبرك بالذهاب إلى صندوق بريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب. ,وفى حالة لم تصلك رسالة التفعيل الى بريدك الالكترونى قم بالضغط على click here to try again ليتم ارسال رسالة التفعيل الى بريدك الالكترونى مرة اخرى .

تفعيل البريج الالكترونى عند انشاء حساب فى متصفح brave puplishers

– عند الوصول إلى رسالة تفعيل إيميل حساب الناشرين brave، قم بالضغط على تفعيل الإيميل (Verify email).

الربح من متصفح brave الخطوة الثالثة

– ستبقى لك خطوة أخيرة لإتمام التسجيل، فقم بكتابة اسمك الأول والأخير داخل الحقل المخصص لها، والضغط على المربع الصغير للموافقة على استلام التحديثات والعروض عبر بريدك الإلكتروني، ومن ثم قم بالضغط على تسجيل (Sign Up).

الربح من متصفح brave تفعيل برنامج الناشرين الخطوة الاخيرة

– يُمكنك حماية حسابك بواسطة ميزة التحقق بخطوتين (Set Up 2FA)، أو تخطي تلك الميزة عن طريق الضغط على تجاوزها الأن (Skip for now).

تفعيل الحماية الثنائية فى برنامج الناشرين لمتصفح بريف

3. إضافة موقع إلى برنامج الناشرين brave لتحقيق الأرباح

– قم بالضغط على إضافة قناة (Add Channel +).

قد يهمك : كيفية انشاء موقع الكتروني بدون خبرة خطوة بخطوة فى 2020

اضافة موقع الكترونى الى متصفح بريف brave برنامج الناشرين الخطوة 1

– قم بإختيار موقع (Website).

اضافة موقع الكترونى الى متصفح بريف brave برنامج الناشرين الخطوة 2

– ضع عنوان URL الخاص بموقعك في الحقل المخصص له (Website Domain)، قم بالضغط على المربع الفارغ الصغير لمتابعة إعلانات متصفح brave، وبعدها قم بالضغط على متابعة (Continue).

اضافة موقع الكترونى الى متصفح بريف brave برنامج الناشرين الخطوة 3

– في حال كان موقعك على منصة الوورد بريس (WordPress)، فمتصفح brave يُتيح لك التحقق السريع من ملكية الموقع عن طريق تثبيت إضافة (Brave Payment WordPress plugin) من داخل لوحة تحكم الوورد بريس عبر هذا الرابط https://wordpress.org/plugins/brave-payments-verification/

ثم العمل على إدخال كود التحقق داخل إضافة brave، ومن ثم قم بالرجوع إلى موقع brave والضغط على تحقق (Verify).

اضافة موقع الكترونى الى متصفح بريف brave برنامج الناشرين الخطوة 4

– أما إذا كان موقعك على منصة أخرى فيمكنك إجراء التحقق بواسطة إعدادات DNS داخل لوحة تحكم الدومين، من خلال نسخ الكود وإضافته في سجلات TXT، وبعدها الرجوع إلى موقع brave والضغط على تحقق (Verify).

اثبات ملكية الموقع الالكترونى من خلال DNS للربح من متصفح brave برنامج الناشرين1
اثبات ملكية الموقع الالكترونى من خلال DNS للربح من متصفح brave برنامج الناشرين2
اثبات ملكية الموقع الالكترونى من خلال DNS للربح من متصفح brave برنامج الناشرين3

ملحوظة: متصفح brave يضع الموقع المُفعل أو القناة في وضعية عدم العمل لمدة 48:24 ساعة، بعد مرور تلك المدة سيتم الموافقة عليه.

اثبات ملكية الموقع الالكترونى من خلال DNS للربح من متصفح brave برنامج الناشرين4

عند تفعيل الاشتراك للموقع أو القناة ستظهر بعلامة صح باللون البنفسجي كدليل على أن هذا الموقع مدعوم من جانب متصفح brave.

4. إضافة قناة يوتيوب إلى برنامج الناشرين brave لتحقيق الأرباح

– قم بإختيار قناة يوتيوب (Youtube Channel).

إضافة قناة يوتيوب إلى برنامج الناشرين brave لتحقيق الأرباح 1

– أدخل بريدك الإلكتروني التابع لقناتك على اليوتيوب.

إضافة قناة يوتيوب إلى برنامج الناشرين brave لتحقيق الأرباح 2

– ستجد كود الكابتشا حروف بالإنجليزية قم بكتابتها بالترتيب للتأكد من انك لست روبوت، ثم قم بالضغط على التالي (Next).

– أدخل كلمة المرور الخاصة ببريدك الإلكتروني، ثم قم بالضغط على التالي (Next)، بعدها إختر القناة التي ترغب في تسجيلها ببرنامج الناشرين لمتصفح brave.

5. ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح:

– لسحب أرباحك قم بربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين بمتصفح brave، من خلال الضغط على (Connect to Uphold).

ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح الخطوة 1

– سيتم نقلك إلى موقع Uphold، فقم بإدخال بريدك الإلكتروني داخل حقل (Email address)، وكتابة كلمة مرور قوية داخل حقل (Password)، ثم قم بإختيار دولتك من القائمة المنسدلة، الضغط على المربعين الفارغين، ثم الضغط على التالي (Next).

ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح الخطوة 2

 لتفعيل إيميل حسابك على Uphold، فقم بالتوجه إلى صندوق بريدك الإلكتروني، وفتح الرسالة والعمل على تفعيل الإيميل من خلال الضغط على (Ues, Verify me now).

ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح الخطوة 3

– الأن يجب إدخال بعض البيانات الشخصية بدقة، أدخل اسمك الحقيقي بالكامل داخل حقل (FULL LEGAL NAME)، وحدد تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة، ثم كتابة رقم هاتفك الجوال كاملًا، الضغط على المربع الصغير للموافقة على إرسال البيانات، بعدها قم بالضغط على التالي (Next).

ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح الخطوة 4

– لتفعيل الحساب وتشغيله يجب إختيار وسيلة الدفع لسحب أرباح برنامج الناشرين بمتصفح brave من خلالها، فقم بالضغط على (FUND MY ACCOUNT).

ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح الخطوة 5

ستجد أن Uphold يوفر العديد من وسائل السحب فيمكن إضافة الكروت الإئتمانية أو بطاقات الخصم، أيضًا حساب بنكي فيمكن ربطها بواسطة الحسابات البنكية التي تمنحها شركة بايونير.. وغيرها.

ربط Uphold بحسابك في برنامج الناشرين متصفح brave لسحب الأرباح الخطوة 6

ميزات برنامج الناشرين بمتصفح brave للربح من المدونات وقنوات اليوتيوب

هناك العديد من المزايا التى يمكنك الاستفادة منها من برنامج الناشرين لمتصفح بريف brave puplishers ومنها:

  • التسجيل غير معقد، بالإضافة إلى أن خطوات إعداد حساب الناشرين بمتصفح brave سهلة وبسيطة تتم لمرة واحدة فقط أي أنك لن تحتاج إلى تكرارها.
  • تُتيح لك إضافة مدونتك أو قناتك اليوتيوب بدون تعقيد.
  • جني الأرباح بشكل مباشر دون القيام بأي عمل.
  • وسيلة إضافية للربح من المدونات وقنوات اليوتيوب.
  • سحب الأرباح بشكل بسيط على حسابك في Uphold.
  • متصفح brave يُتيح وسائل متعددة ومتنوعة للربح، سواءً كنت صانع محتوى أو مستخدم عادي فيمكنك تحقيق أرباح
  • يمكنك الربح حتى 7 دولار أمريكي عن طريق دعوة الأصدقاء والمتابعين لتنزيل واستخدام متصفح brave عبر رابط الإحالة الخاص بك، يشترط متصفح brave.
  • الربح بالنسبة للمستخدم العادي: يمكن لمستخدم brave الربح من خلال تصفحه عبر الإنترنت، ومشاهدته للإعلانات والتفاعل معها
  • متصفح brave يُتيح للمستخدم نظام دعم المواقع والقنوات عبر التبرع برصيدهم من BAT الذي تم ربحه من التصفح ومشاهدة الإعلانات

كيفية ترويج متصفح brave للربح من برنامج الناشرين

هناك العديد من طرق ترويج المواقع الالكترونية وترويج عروض الافيليت و CPA , ومن اهم هذة الطرق التى يمكنك من خلالها استهداف مستخدمين فى الولايات المتحدة وفى المجموعة الثانية لتربح عمولة مرتفعة عن كل عملية تحميل للمتصفح :

1. الترويج من خلال محرك البحث بينج bing ads

احد افضل طرق الترويج دائما هى محركات البحث ومن افضل محركات البحث التى يمكنك الاعتماد عليها للوصول على مستخدمين فى الولايات المتحدة بتكلفة منخفضة جدا هو محرك البحث بينج , بالاضافة الى ذلك يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية لبينج مثل كوبون 100 دولار والذى يمكنك استغلالة جيدا للوصول على عدد كبير من المستهدفين لتحميل المتصفح

للحصول على كوبون بينج ادز والتعرف على كيفية انشاء الحملات الاعلانية خطوة بخطوة فى الموضوع التالى : Bing Ads كيفية انشاء حملات اعلانية على Microsoft Ads دليل شامل

2. الترويج من خلال مجموعات الفيس بوك مجانا

تعد مجموعات جروبات الفيس بوك احد افضل مصادر جلب الترافيك المجانية حيث يمكنك الوصول على مئات الاف من المستخدمين بسهولة من خلال حسابك على الفيس بوك :

قم بنشر رابط المتصفح من خلال الجروبات وخاصة جروبات الفيس بوك التى تتعلق بالحماية وامان المستخدمين فكما تعرفنا ان متصفح بريف brave احد افضل المتصفحات والذى يهتم بشدة بالخصوصية وامان المستخدم . بالاضافة ايضا الى جروبات الربح من الانترنت والعمل من المنزل والذى يمكنك للجميع تحقيق الربح من خلال الطرق العديدة التى تعرفنا عليها فى الربح من متصفح brave.

3. الترويج من خلال تويتر

يمكنك استغلال الهاشتاج النشطة على منصة التواصل الاجتماعى تويتر للوصول الى عدد كبير من المستخدمين بطريقة سهلة .

بالاضافة الى ذلك يمكنك ايضا البحث عن المنشورات والصفحات التى تهتم بالخصوصية وايضا المهتمة بالربح من الانترنت ثم متابعة المستخدمين النشطين الذى قاموا بالتعليق او تسجيل الاعجاب على هذة المنشورات والصفحات وعدد كبير منهم سيقوم بالدخول الى صفحتك ومتابعتك والتى قمت مسبقا بوضع رابط الافيليت الخاص بك فى الوصف وفى المنشور المثبت لديك.

هناك العديد من الطرق الاخرى والتى سيكون لها مقالة منفصلة ان شاء الله تتحدث عن دليل شامل لترويج عروض الافيليت وعروض CPA وتضم افضل الطرق المجانية والمدفوعة.

ملخص:

برنامج الناشرين بمتصفح brave الذى يغد افضل طرق الربح من متصفح brave عبارة عن وسيلة حقيقية لربح المال دون عناء، حيث أنه لا يتطلب سوى تسجيل لمرة واحدة دون الحاجة للدخول إلى لوحة التحكم بشكل مستمر، لذلك يُمكن اعتبار برنامح الناشرين brave وسيلة لزيادة أرباح المدونين دون فقد لأي موارد الربح الأخرى.

متصفح brave تزداد شعبيته يومًا بعد يوم وهذا معناه أن الربح من برنامج الناشرين سيزداد أيضًا.

متصفح brave يُعد وسيلة تصفح آمنة بعيدًا عن سرقة البيانات وبيعها أو مشاركتها لطرف ثالث، فهي ليست وسيلة للربح فقط بل نستطيع القول بأنه متصفح متكامل.

أخيرًا نتمنى أن نكون قدمنا الفائدة ووُفقنا في شرح برنامج الناشرين بمتصفح بريف brave للربح من المدونات وقنوات اليوتيوب.

We will be happy to hear your thoughts

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كتاب الربح من الانترنت دليل شامل خطوة بخطوة الجزء الاول

قم الان بالحصول على كتاب الربح من الانترنت دليل شامل للمبتدئين مجانا وكن اول من يحصل على الجزء الثانى لطرق واسرار الربح من الانترنت الاحترافية  مجانا عند اصدارة قريبا 
حمل نسختك الان مجانا
>
close-link
close-link

كتاب الربح من الانترنت دليل شامل خطوة بخطوة الجزء الاول

قم الان بالحصول على كتاب الربح من الانترنت دليل شامل للمبتدئين مجانا وكن اول من يحصل على الجزء الثانى لطرق واسرار الربح من الانترنت الاحترافية  مجانا عند اصدارة قريبا 
اريد الحصول على الكتاب الان مجانا
سوف تستلم ايضا كل جديد عن البنوك الالكترونية والربح من الانترنت
close-link
Click Me

دليل الربح من CPA خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف نسخة PDF

تحميل
close-link
Click Me