كورس CPA خطوة بخطوة[ما هو CPA و شرح الربح من cpa للمبتدئين حتى الاحتراف تحديث 2024]

الربح من CPA مازال أحد افضل طرق كسب المال من الانترنت فى 2024 , ولكن ما هو CPA وكيف يمكننى ان ابدأ ؟ هذا ما سنتعرف علية بالتفصيل خلال كورس CPA كامل من الصفر حتى الاحتراف بالعربى و شرح CPA cost per action مفصل خطوة بخطوة والتعرف على أفضل طرق تسويق عروض CPA مدفوع ومجانى فى 2024.

وهو بيزنس وأستثمار حقيقى يمكنك الاعتماد علية لتحقيق دخل شهرى ممتاز وخاصة إن كنت تمتلك رأس مال جيد مثل تجارة الدومينات كما يمكنك دمجة مع طرق العمل الحر على الانترنت المختلفة التى تعرفنا عليها لتحقيق أفضل عائد شهرىا.

ما هو CPA والربح من Cost per action ؟

ما هو CPA Marketing ؟

CPA هى اختصار للكلمات cost per action  او cost per acquisition اى التكلفة مقابل حدث اى يقوم المعلن بدفع العمولة لك كمسوق عندما يتم اتمام حدث معين مثل إدخال بريد الكترونى او رقم جوال او تثبيت تطبيق الجوال أو أستكمال أستبيان وغيرها وبذلك هو احد اشكال التسويق بالعمولة أو الافلييت ماركتنج .

قد تلاحظ انة أسهل فى الترويج لان المطلوب من الزائر هو إدخال بعض البيانات وليس مطلوب منة الشراء ودفع المال ولذلك CPA مجال مربح جدا ومع الخبرة الجيدة فى أختيار العرض المناسب وأدارة الحملات الأعلانية وفلترتها بنجاج يمكن تحقيق الأف الدولارات منة شهريا.

هل مجال CPA مربح
هل مجال CPA مربح ؟ صورة توضح أرباح المستخدمين فى cpagrip !

اليك هذا المثال والذى قد تصادفة كثيرا عند شراء الكثير من المنتجات ويوضح لك المعنى أكثر والفرق ما بين عروض CPS و CPL .

عندما تريد شراء جوال جديد أو ساعة ذكية أو أحد الأجهزة المنزلية ثم بحثت عن مراجعات عن أفضل الأنواع ووجدت أحد المقالات أو الفيديو على اليوتيوب ينصحك بنوع معين من سامسونج ويعرض عليك مميزاتة وكوبون خصم من خلال الرابط الخاص بة فعندما تضغط على الرابط وتقوم بالشراء فهذا ما يسمى CPS أو Cost per Sale ( التكلفة مقابل البيع ).

ولكن لو قمت بتسجيل حساب فقط ولم تقم بعملية الشراء فأنت عميل محتمل وهو ما يسمى CPL أو Cost per lead ( التكلفة مقابل العميل المحتمل ) .

بأختصار هناك برامج تعطى لك عمولة عندما تجلب لها عميل يشترى وبرامج أخرى عندما تجلب لها زائر يقوم بعمل حدث معين فى الموقع مثل تسجيل حساب جديد وكل ذلك يتبع التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

نوع أخر يخص الربح من CPA قد تكون صادفتة ايضا وهو ترويج عروض cpa عن طريق قفل الروابط والمحتوى والذى سنشرحة لاحقا بالتفصيل والذى توفرة أغلب شركات CPA التى تقبل المبتدئين.

مثال قد تكون اردت تحميل برنامج أو كورس أو محتوى مدفوع معين ولكن لتحميلة يشترط عليك استكمال احد العروض فى نموذج قد يكون فى شكل اثبات انك لست روبوت او التأكد من هويتك او طلب إستكمال عرض بشكل مباشر مثل هذا الرابط .

ارجو ان تكون الأن اصبحت تعرف ما هو CPA والان يمكن ان ننتقل الى الخطوة التالية وهى ان تعرف كيف يمكنك ان تبدأ فى هذا المجال الرائع وما هى الخطوات التى يجب اتباعها وأهم الادوات المطلوبة وسنتعرف على ذلك فى شكل خطوات عملية فى تسلسل تصاعدى من السهل الى المتقدم.

ببساطة كما لاحظت انت تحتاج الى رابط عرض لتقوم بترويجة ( رابط الأفيليت) والى زائر يقوم بأستكمال هذا العرض ولحسن الحظ فإن هناك مواقع وهى شركات CPA تقوم بأضافة العديد من عروض CPA والتى تقوم بتصنيفها على حسب الدولة التى يستهدفها العرض وعلى حسب الحدث المطلوب يمكنك تسجيل حساب بها ثم اختيار العرض والبدء فى ترويجة.

ما هو CPA والربح من Cost per action
ما هو CPA والربح من Cost per action

ولذلك الخطوات المطلوبة الان ان نتعرف اولا على أهم الاحداث التى يتم طلبها فى عروض CPA ثم نتعرف على أفضل شركات CPA التى تقبل المبتدئين وتقوم بتسجيل حساب بها وخلال ذلك سنتعرف على أهم المصطلحات التى ستقابلها اثناء التسجيل والعمل فى مجال CPA ثم سنتعرف كيف يمكنك اختيار عرض CPA جيد واخيرا على مصادر الترافيك التى يمكنك استخدامها فى ترويج عروض CPA

ما هى الأعمال أو الاحداث actions فى عروض CPA

هناك الكثير من الاعمال أو الأحداث actions التى يمكن الترويج لها فى عروض CPA ومنها:

  • ادخال البريد الالكترونى Email/zip submit
  • ادخال رقم الجوال Pin submit
  • استكمال استبيان surveys
  • تحميل برنامج أو اضافة Download
  • تثبيت تطبيق جوال Mobile install
  • التسجيل لنسخة تجريبية من موقع او برنامج Free trial
  • تسجيل بيانات بطاقات الائتمان credit card submit
  • زيارة موقع الكترونى cost per click

افضل شركات CPA التى تقبل المبتدئين وأهم مواقع CPA

قبل ان نتعرف على أفضل مواقع CPA يجب ان تعرف ان مواقع وشبكات CPA تنقسم الى نوعين النوع الأول يسمح فية للمبتدئين بالتسجيل كما ان اغلب عروض CPA التى يضمها لا تضع قيود على مصادر الترافيك أى مصادر جلب الزوار للعرض.

والنوع الأخر هى شبكات ومواقع CPA الخاصة بالمحترفين والتى لها شروط معينة ليتم قبولك كما انها تلزمك بمصادر ترافيك معينة يجب استخدامها ولكن سيتم توضيح بعض الأمور التى يمكنك القيام بها لتضمن قبولك فى أى شبكة CPA.

اولا افضل مواقع CPA التى تقبل المبتدئين

يمكنك التسجيل فى هذة المواقع دون شروط وهى من افضل شركات CPA الموثوقة التى تقبل المبتدئين , قم بالذهاب الى الموقع وتسجيل البيانات المطلوبة من الأسم والعنوان والبريد الالكترونى والموقع الالكترونى.

هذة المواقع لا تشترط أن يكون موقعك الألكترونى قديم أو تمتلك عدد كبير من الزيارات ولكن لابد أن تمتلك موقع الكترونى حتى لو جديد وأن تقوم بالتسجيل بالبريد الالكترونى بأسم موقعك

لضمان قبولك بنسبة كبيرة جدا قد تصل الى 100% فى أفضل موقع cpa قم بأستخدام بريد الكترونى بأسم موقعك الألكترونى ( يمكنك شراء أستضافة مواقع لمدة عام من أحد الشركات العالمية التى توفر دومين مجانا مثل بلوهوست أو أن كنت لا تمتلك رأس المال الكافى يمكنك مؤقتا شراء دومين دوت كوم من نيم شيب وتفعيل عرض 2 شهر الإيميل البريميم والتسجيل بة )

لا تستخدم البريد الالكترونى المجانى الجيميل والياهو وغيرها أثناء فتح حساب جديد فى مواقع CPA حتى لا يتم رفض حسابك تلقائيا ( ماعدا موقع cpagrip القبول فورى بدون مراجعة)
  • CPAgrip ( قبول فورى ومن أفضل مواقع cpa للمبتدئين)
  • OGAds ( كثير من عروض تثبيت تطبيقات الجوال سهلة التحويل وميزة قفل الكابتشا ولكن صعب القبول للمبتدئ)
  • CPAbuild ( من اشهر مواقع CPA وأكثرها أستخداما حاليا من المسوقين قم بأستخدام بريد الكترونى بأسم موقعك لضمان القبول)
  • CPAlead ( لم يعد كالسابق مع عروض قليلة ولكن قبول فورى )
  • Admitad ( شبكة أفيليت مع كثير من عروض cpa ولكن تحتاج موقع الكترونى أو قناة يوتيوب للأنضمام للعروض فيجب ان تقدم طلب لكل برنامج افيليت ويتم الموافقة علية لتبدأ فى ترويجة )

أغلب شبكات CPA التى تهتم بالمبتدئين يكون قفل المحتوى والروابط هو الطريقة الأساسية فى ترويج العروض وبالطبع أفضلهم فى ذلك هى OGAds والتى توفر أدوات قوية مثل قفل الكابتشا وعروض خاصة بها مثل العديد من عروض تثبيت تطبيقات الجوال و لا تتوفر فى المنصات الأخرى.

ثانيا افضل مواقع CPA للمحترفين ومن لديهم خبرة سابقة

وبالطبع يجب ان يكون لك موقع مميز او قائمة بريدية او خطة تسويق مميزة وأن يكون لديك خبرة سابقة فى الربح من CPA للانضمام الى مواقع cpa التى لا تقبل المبتدئين

حاليا هناك فرصة كبيرة لك للأنضمام الى شبكة shareasale أحد أفضل شبكات الأفيليت العالمية وقبول طلبك ولكن تأكد من أستخدام بريد الكترونى بأسم موقعك أثناء فتح الحساب.

مواقع مراجعة شبكات CPA واستكشاف عروض CPA

 ويمكنك الاستعانة بالمواقع التالية للتعرف اكثر على المواقع المضمونة والافضل كما تتعرف على اخر وافضل العروض على اغلب مواقع cpa فهى تحتوى على تقييم لكل شبكة cpa وأراء المستخدمين حول هذة الشبكة

افضل شركات CPA التى تقبل المبتدئين وأهم مواقع CPA
افضل شركات CPA التى تقبل المبتدئين وأهم مواقع CPA

أهم النصائح لقبولك فى مواقع CPA

لضمان القبول فى مواقع CPA الكبيرة يجب ان تهتم بالامور التالية ليتم قبولك بسهولة وسيتم تفصيلها عند شرح كيفية فتح حساب فى OGAds .

  • يجب ان يكون لديك موقع الكترونى بدومين مدفوع مثل دوت كوم او دوت نت او غيره
  • عند التقديم وملء البيانات قم بوضع بريد الكترونى احترافى مثل البريد الخاص بالموقع اى admin @yoursite.com فهذا يزيد من فرصة القبول بدرجة كبيرة
  • قم بوضع خطة تسويقية احترافية مثل بانك سوف تقوم بالترويج من خلال حملات اعلانية مدفوعة على الفيس بوك أو من خلال جوجل ادوردز أو بنج  وان لديك قائمة بريدية كبيرة مستهدفة لنيش معين ستقوم بالترويج من خلالها ولا تذكر ابدا انك سوف تقوم بالترويج بطرق مجانية وحتى ان كنت ستخدم الطرق المجانية فقط فشركات CPA تعتبر استثمارك وقيامك بالدفع للاستضافة وللشبكات الاعلانية ومواقع تتيع الحملات الاعلانية  tracking جزء من الجدية والاحترافية فى CPA
  • قم بالاتصال بمدير حسابك والذى تجد وسائل الاتصال بة فى الموقع بعد انتهاء التسجيل (الذى حاول ان يكون اثناء اوقات عمل الموقع والذى يكون موضح فى الموقع مع مراعاة فروق التوقيت )خلال الجوال او السكاى بى واظهر لة مدى اهتمامك بالقبول وان كنت ضعيف باللغة الانجليزية فليس هناك مشكلة ولكن اخبرة بذلك وهو ما يهمة الفكرة العامة لطريقة ترويجك للمنتجات
هل تعرف ان هناك من يستخدم هذة الطريقة لتسجيل حسابات فى شبكات CPA المعروفة ثم يقوم ببيع هذة الحسابات للمبتدئين على مواقع الخدمات المصغرة وغيرها مستغل عدم معرفتهم بكيفية القبول فى هذة الشبكات.

شرح كيفية التسجيل والقبول فى موقع OGAds

الأن مع شرح Ogads أحد أفضل شركات CPA التى تختص فى قفل المحتوى والروابط وتوفر الكثير من العروض لسطح المكتب والجوال لكل دول العالم وشرح كيفية القبول فى موقع Ogads.

سر القبول فى Ogads هو أستخدام بريد الكترونى أحترافى بأسم موقع الكترونى وعدم أستخدام بريد الكترونى مجانى مثل الجيميل وهناك من يعرف هذا ويستغل معرفة طريقة القبول ويقوم ببيع الحسابات على مواقع الخدمات المصغرة

خطوات فتح حساب فى شركة OGAds

شرح التسجيل فى موقع ogads
التسجيل فى موقع OGAds

1. الذهاب الى صفحة تسجيل حساب جديد وإدخال البيانات الشخصية الأساسية Access Info

قم بالذهاب الى صفحة تسجيل حساب جديد على Ogads من هنا.

قم بالضغط على Sign Up Now

خطوات فتح حساب فى شركة OGAds

ثم قم بإدخال بيانات الحساب من أختيار أسم المستخدم user name والبريد الألكترونى Email وكلمة المرور Password ( يجب ان تكون ما بين 8 الى 16 حرف) والأفضل ان تكون ما بين حروف كبيرة وصغيرة وأرقام.

فتح حساب جديد فى موقع ogads وأختيار أسم المستخدم

ثم قم بالضغط على Next step للإنتقال للخطوة التالية والتى ستقوم فيها بإدخال بيانات الأسم والعنوان.

2. إدخال بيانات الأسم والعنوان Address

وتضم First name الأسم الأول , Last name الأسم الأخير , address عنوان السكن , city المدينة , region المحافظة , postal code الرمز البريدى , country الدولة .

أدخال بيانات السكن فى موقع ogads

ثم الضغط على Next step للأنتقال للخطوة التالية وهى أهم خطوة والتى توضح فيها خبرتك فى المجال وخطتك لترويج عروض CPA

3. الإجابة على الأسئلة َQuestions

سيتم سؤالك معلومات عامة General اولا مثل سبب رغبتك فى العمل مع Ogads وكيف سمعت عن الموقع والمدة التى عملت بها فى مجال CPA وكم أرباحك الحالية من مجال الأفيليت و CPA والشبكات التى عملت معها سابقا.

ثم السؤال عن مصادر الترافيك وكيف تخطط لترويج العروض و روابط المواقع الالكترونية التى تمتلكها والتى ستستخدمها لقفل المحتوى وطريقة الترويج الأساسية التى ستستخدمها.

ثم سيتم سؤالك عن روابط صفحات التواصل الأجتماعى التابعة لموقعك ويمكنك أستخدامها فى ترويج عروض CPA.

وفى الأخير عن معلومات التوصل معك سواء السكايب أو رقم الجوال أو التليجرام ولكن يجب ان تمتلك سكايب لأنة الطريقة التى ستتواصل بها مع مدير حسابك فى حالة رفض حسابك.

قم بأستخدام الذكاء الأصطناعى مثل خدمة Chatgpt للحصول على إجابة الأسئلة بشكل مميز وأحترافى بدون أخطاء . الصورة التالية توضح نموذج لما قدمة chatgpt لأسئلة Ogads ويمكنك من خلال توجية الأسئلة المناسبة الحصول على أجابات ممتازة من chatgpt.

كيفية ضمان القبول فى ogads
أذا كنت تمتلك موقع الكترونى أو تنوى عمل حملات أعلانية مدفوعة بمبالغ كبيرة وتم رفض حسابك قم بالتواصل مباشرة مع مدير الحساب على السكايب والذى ستعرفة فى رسالة البريد الالكترونى التى تصلك وأخبرة بذلك وإن كان لديك أى أرباح فى شبكة أفيليت أو CPA أخرى قم بأرسالها الية أو سجل حملات أعلانية قمت بها سابقا.

اهم المصطلحات التى يجب ان تعرفها عند ترويج عروض cpa

الأن واصبح لدينا حساب على احد مواقع CPA فالخطوة التالية هى يجب ان نقوم بأختيار عرض مناسبة ودراستة ثم نقوم بترويجة ولكن لكى تقوم بعمل ذلك يجب اولا ان نفهم واجهة هذة المواقع واهم المصطلحات التسويقية التى سوف نراها وسيتم بعد ذلك ايضا مزيد من الشرح لأفضل هذة المواقع واهم الادوات لديها لزيادة ارباحك وخاصة مواقع وشبكات CPA المبتدئين cpagrip و cpalead و  admitad

اهم المصطلحات التى يجب ان تعرفها عند ترويج عروض cpa
اهم المصطلحات التى يجب ان تعرفها عند ترويج عروض cpa
  • coneversion : اى حدوث التحويل والأكشن المطلوب بمعنى انة تم الهدف المطلوب من العرض فاذا كان العرض مثلا Email submit فكل زائر ترسلة للعرض ثم يقول بأدخال بريدة الالكترونى فهو تحويل ناجح.
  • clicks : هى عدد الضغطات على رابط العرض ويمكن ان تجدها ايضا Hits والتى ادت الى زيارة صفحة العرض.
  • Commission : وهى العمولة التى تحصل عليها مقابل كل عملية تحويل ناجحة للعرض ويمكن ان يعبر عنها ايضا payout  أى معدل الدفع للعرض.
  • Conversion Rate ويختصر CR : وهو معدل التحويل ويمكنك حسابة من خلال قسمة عدد التحويلات Number of conversion على عدد الضغطات للعرض No of clicks وكلما كان معدل التحويل كبير دل ذلك على ان هذا العرض عرض ناجح يجب ان تقوم بتسويقة.
  • EPCEarning per click  : احد اهم العوامل التى يجب ان تهتم بها عند اختيار عرض وترويجة فزيادة EPC تدل على ان هذا العرض ناجح وتعبر عن  الارباح التى تم تحقيقها لكل 100 ضغطة على رابط الافليت – رابط العرض ويمكنك حسابها من قسمة العمولة التى حصلت عليها Commission على عدد مرات زيارة العرض Number of clicks.
  • vertical : وهى تصنيف العرض ويمكن ان تجدها ايضا Category.
  • Landing page : هى صفحة الهبوط  اى صفحة وسيطة يمكن انشائها لتحويل الزائر الى العرض بدلا من تحويل الزائر مباشرة الى رابط العرض وهى هامة جدا لان بعض المواقع او شبكات التواصل الاجتماعى او عند عمل اعلان مدفوع للعرض لا تقبل رابط الافيليت او رابط عرض cpa المباشر.
  • Traffic source : أى مصادر جلب الزوار التى تستخدمها لترويج العرض سواء كانت مدفوعة Paid مثل اعلانات الفيس بوك أو مجانية Free مثل التعليقات.
  • Restrictions : وهى طرق الترويج الممنوع استخدامها فى ترويج العرض واستخدامها يؤدى الى عدم حساب التحويلا لك واى موانع او شروط يقوم المعلن بأضافتها الى العرض.
  • Affiliate Manager : مدير الحساب والذى يمكنك التواصل معة للتعرف على أفضل العروض المتاحة على الموقع ومناقشتة ايضا ان اردت زيادة العمولة الخاصة بعرض معين وكل ما تحتاجة من دعم لزيادة عملية التحويل لعروض cpa وحلقة الوصل بينك وبين المعلنين

كما يجب ان تعرف ايضا ان اغلب عروض CPA تستهدف دولة معينة وجهاز معين بل احيانا نظام تشغيل معين  فمثلا

  • هناك عروض قد تستهدف مستخدم سطح المكتب Desktop واخرى تستهدف مستخدم الجوال Mobile 
  • عروض جوال قد تستهدف نظام الاندرويد Android فقط  الخاص بجوالات مثل سامسونج واخرى تستهدف نظام IOS فقط الخاص بالايفون
  • عروض تستهدف دولة Country محددة وأخرى ولكن قليلة تستهدف كل دول العالم Worldwide

هذة هى اهم المصطلحات التى تحتاجها الان وسيتم شرح كل المصطلحات فى مقالة منفصلة

والان بعد اصبح لديك حساب على شبكة CPA وتعرفت على اهم المصطلحات التى يجب ان تعرفها والتى تقابلها فى هذة المواقع يمكن الأن اختيار عرض لترويجة ولكى نقوم بأختيار العرض وترويجة هناك بعض الأدوات والمواقع الضرورية التى سوف تحتاجها والتى سنتعرف عليها الان.

اهم الادوات والمواقع التى قد تحتاجها لترويج عروض CPA

 توجد عدد من الادوات والبرامج والمواقع الضرورية التى قد تحتاج الى استخدامها عند البدء فى ترويج عروض cpa اعتمادا على طريقة الترويج التى سوف تعتمد عليها من طرق ومواقع لابد من استخدامها ومنها ما قد يسهل ويوفر عليك الكثير جدا من الوقت بعضها مدفوع وبعضها مجانى

1. حساب بنكى الكترونى لأستلام ارباحك

يجب ان يكون لديك حساب بنكى الكترونى لتصلك الية ارباحك يمكنك انشاء حساب فى احد البنوك الالكترونية مجانا .

البنك الالكترونى بايونير

افضل وسيلة لاستلام الاموال من العديد من مواقع العمل الحر على الانترنت وشبكات التسويق بالعمولة والافيليت كما يوفر لك ماستر كارد يمكنك من خلالها سحب رصيدك من اى ماكينة صراف فى العالم وايضا يوفر لك حساب بنكى امريكى مجانا وتحتاجة بشدة فى بعض المواقع التى ترسل لك الارباح اما عن طريق شيك او باستخدام حساب بنكى امريكى وهو الافضل والاسرع

البنك الالكترونى الباى بال Paypal

هو البنك المعتمد لدى الكثير من مواقع الانترنت ان لم يكن كلها فى عمليات السحب والايداع للموقع.
ويمكنك تسجيل حساب جديد فية بسهولة من خلال ادخال بعض البيانات البسيطة وربطة مع أحد البطاقات البنكية الخاصة بك وهناك العديد من طرق سحب الاموال من الباى بال يمكنك أستخدام الأنسب لك.

2. بروكسى او برنامج VPN  لمشاهدة صفحة العرض

كما تعرفنا ان اغلب عروض cpa تستهدف دول معينة ولا تفتح فى الدول الاخرى فمن الضرورى ان تشاهد صفحة العرض قبل البدء فى ترويجة لتحدد طريقة ترويجة المناسبة ومعرفة ان كانت صفحة العرض بها نوافذ منبثقة ام لا والاستفادة من بعض العناصر بها فى صفحة السكويز بيج الخاصة بك وغيرها من الامور الهامة بالطبع توجد العديد من اضافات كروم وبرامج vpn المجانية ولكن للأسف لا يمكنك الاستفادة منها مع CPA لانها لا توفر كل دول العالم بالاضافة الى انها تبطأ سرعة الانترنت بشكل كبير جدا ولذلك تحتاج الى برنامج مدفوع مثل Nordvpn

3. استضافة VPS أو مشتركة لرفع صفحات الهبوط

كما تعرفنا فأنك قد تحتاج الى انشاء صفحة هبوط لترويج العروض فى بعض الحالات ولذلك تحتاج الى موقع واستضافة لترفع صفحة الهبوط علية كما انك ايضا تحتاج الى استضافة قوية VPS ان اردت استخدام برنامج تتبع غير ذاتى الاستضافة ولكى تقوم بأنشاء صفحة هبوط يمكنك استخدام احدى هذة الطرق والتى سنتعرف عليها ايضا بالتفصيل فى الموضوعات القادمة

  • انشاء صفحة هبوط على الووردبريس: تحتاج الى شراء دومين ويمكنك استغلال كوبونات نيم شيب لشراء دومين رخيص وشراء استضافة مواقع
  • انشاء صفحة ورفعها على VPS: من خلال vps سريع ورخيص مثل Contabo 
  • انشاء صفحة الاستضافة على برنامج التتبع : مباشرة والذى توفرة بعض البرامج مثل Bemob
بالطبع لن تحتاج الى استضافة عند استخدامك لبرامج التتبع الذاتية والتى توفرها لك وتقوم بترويج رابط التتبع الخاص بك مباشرة من خلال بعض مصادر الترافيك التى تتيح ترويج روابط cpa مباشرة والتى سنتعرف عليها عند الحديث عن جلب الترافيك للعرض.

4. برنامج تتبع وفلترة الحملات الاعلانية مدفوعة

لو عرفت ان ابعاد الشاشة لنوع جوال معين لا تعرض صفحة الهبوط جيدا أو ان نوع متصفح بة مانع اعلانات مدمج ولا يجعل الزائر يصل الى العرض أو علمت ان هناك مدينة معينة تأتى منها كل التحويلات او ان التحويل يتم فقط اثناء استخدام بيانات الهاتف وليس هناك اى تحويلات اثناء استخدام الواى فاى او عند قيامك باستخدام اكثر من صورة للاعلان فأن صورة معينة تعطى لك 90% من التحويلات فما الفائدة من الصور الاخرى.

  فمن الطبيعى ان تقوم بتحديد استهدافك ليشمل كل ما يجلب لك التحويلات فقط .

وهذا ما تفعلة برامج التتبع او برامج فلترة الحملات الاعلانية والتى تقوم بتحليل الزوار لرابط العرض الذى تروجة وتعطى لك تحليلات تفصيلية جدا جدا ومن اين تأتى التحويلات وبالتالى تعرف كل العناصر التى تجلب لك التحويلات والاخرى التى لا تنفق عليها رصيد اعلاناتك دون اى فائدة ولذلك لا يمكنك ان تنجح فى الحصول على اعلى نسبة تحويل واعلى ارباح الا اذا قمت بفلترة حملاتك الاعلانية من خلال برنامج التتبع.

  يوجد اكثر من برنامج تتبع يمكنك الاعتماد علية وهذة البرامج تنقسم الى نوعين الاول ذاتى الاستضافة والاخر غير ذاتى الاستضافة

برامج التتبع ذاتية الاستضافة

هى برامج تقوم بأستخدامها من خلال الاستضافة السحابية الخاصة بهم وبالتالى انت تقوم بالاشتراك فى الموقع ولا تحتاج شراء VPS ويمكنك البدء فى انشاء حملاتك الاعلانية مباشرة والتتبع بمجرد الاشتراك ومن هذة البرامج ولذلك هى شائعة الاستخدام

  • Bemob : برنامج تتبع مميز جدا  بأسعار جيدة مع خطط تبدأ من 25 دولار شهريا ل 250 الف حدث وامكانية الحصول على 30 يوم مجانا يكفى 100 الف حدث بالاضافة الى مليون حدث مجانى لحسابك
  • Voluum : احد اشهر وافضل برامج التتبع تبدأ الخطة الاولى فية من69 دولار شهريا
  • Adsbridge : من برامج التتبع منخفضة التكلفة مع مزايا منشأ صحفات الهبوط بخطط تبدأ من 89 دولار شهريا لمليون زائر ويمكنك ان تبدأ فىة من خلال 14 يم مجانى يقدمة لك لتتبع 50 الف زيارة
  • redtrack: تبدأ فية خطط الاسعار من 49 دولار شهريا لمليون ضغطة ويمكنك ان تبدأ فية من خلال 14 يوم مجانى 100 الف حدث

برامج التتبع غير ذاتية الاستضافة

وهذة البرامج تقوم بشراءها ثم رفعها على VPS الخاص بك أى يلزم منك توفير استضافة لها ومنها وكان منها CPVlab ولكن توقف منذ فترة.

بالاضافة الى عدد من الادوات والبرامج الاخرى مثل محرر صور كالفوتوشوب او اى برنامج اخر للتعديل على البانرات او عمل بانرات جديدة ومحرر اكواد كالدريم ويفر او النوت ++ لعمل تعديلات على قوالب صفحات الهبوط او انشاء صفحات هبوط جديدة  وبعد انضمامك الى اكثر من شبكة cpa كبيرة يمكنك الاعتماد على بعض برامج التجسس على صفحات الهبوط والحملات الاعلانية للمسوقين الاخرين.

يمكنك استغلال هذة الفترات التجريبة فى البداية وانشاء حساب مجانى وبعد انتهاء الضغطات المسوح بها للمجانى قم بالتسجيل فى موقع اخر فالثلاث المواقع السابقة تكفى 250 الف حدث وهو يعتبر عدد جيد جدا لك فى البداية وايضا يمكنك من خلال ذلك معرفة أى موقع هو الانسب والافضل لك

كيفية أختيار عرض CPA جيد والبدء فى ترويجة

الان انت اصبحت على اتم الاستعداد لأختيار العرض وترويجة ولكن يجب ان تختار العرض المناسب والجيد حتى لا يضيع مجهود ترويجك دون الحدوث على تحويلات وتوجد هناك عدة عوامل يجب الاهتمام بها عند اختيار العرض وسيتم شرحها بالتفصيل ولكن هنا يجب ان نعتمد فى اختيار العرض على عاملين مهمين وهما

  • EPC وهو Earning per click  أى الارباح التى تم تحقيقها لكل 100 ضغطة على رابط العرض
  • CR وهو conversion rate وهو معدل التحويل

وتم شرح هذان العاملان عند الحديث عن مصطلحات التسويق التى ستقابلها ولذلك كل ما عليك هو ترتيب العروض فى شبكة cpa تنازليا على حسب CR معدل التحويل قم باختيار العروض الاكثر تحويلا والمناسبة لك ثم اختار عرض وابدأ فى ترويجة

أفضل مصادر الترافيك المجانية والمدفوعة لترويج عروض CPA

بعد اختيار العرض المناسب قم بالترويج لة من خلال طرق ترويج عروض CPA المدفوعة والمجانية والتى سيتم عرضها ولكن فى 2022 قد يكون من الصعب جدا الأعتماد على الطرق المجانية وخاصة فى الربح من CPA لانها ستحتاج منك مجهود كبير جدا ولا توازى ابدا الطرق المدفوعة عند استخدامها بشكل صحيح وتحقيق عائد جيد على الاستثمار فى الاعلان .

أفضل مصادر الترافيك المجانية والمدفوعة لترويج عروض CPA

فى البداية يجب ملاحظة الفرق اولا بين اشكال وانواع الاعلانات المختلفة التى ستقابلها

الفرق بين انواع الاعلانات CPA و PPV و PPC

يجب ان نعرف  الفرق بين هذة الانواع من الاعلانات عند البدء فى استخدام الطرق المدفوعة

  • CPA وهى كما وضحنا cost per action الدفع مقابل الحدث وستجدها متوفرة فى اغلب الشبكات الاعلانية وهى انك تقوم بالدفع مقابل الحدث الذى تريدة او goal الذى تحددة.
  • PPC اى pay per click وهى الدفع مقابل الضغط على اعلانك وهذا النوع من الاعلانات الذى تجدة فى مواقع البحث مثل جوجل وبنج اعلى نتائج البحث وهى اعلانات تدفع لها مقابل قيمة النقرة والتى يختلف سعر النقرة فيها على حسب الكلمة التى تستهدفها او تعلن عنها وايضا متوفرة فى اعلانات الفيس بوك حيث الدفع مقابل الضغط على رابط اعلانك فقط .
  • PPV اى pay per view وهى الدفع مقابل ظهور اعلانك ويطلق عليها ايضا CPV اى cost per view اى التكلفة مقابل الظهور وهى ايضا متوفرة فى اغلب الشبكات الاعلانية

ولذلك من اهم الطرق المدفوعة لترويج عروض cpa والتى سيتم شرحها بالتفصيل فى تدوينة منفصلة وشرح كيفية عمل حملات اعلانية عليها ولكن نوضح الان افضل طرق ترويج عروض CPA المدفوعة التى تناسب المبتدئين

افضل طرق ترويج عروض CPA المدفوعة التى تناسب المبتدئين

1. اعلانات PPC أى pay per click  الدفع مقابل النقرة لمحركات البحث

تعتبر اعلانات محركات البحث احد افضل طرق ترويج عروض الافيلييت و CPA واكثرها نجاحا ومن اهمها

  • اعلانات جوجل ادوردز google ads
  • اعلانات ياهو وبنج  bing ads

وتعتبر اعلانات bing adsاحد افضل الطرق لترويج عروض الافيليت وعروض cpa والتى يتم استخدامها من قبل اغلب المسوقين لان اعلانات البحث هى من افضل الطرق للوصول الى افضل عميل مستهدف بالاضافة الى انة يمكنك من الاستفادة من كوبون بينج ادز bing بقيمة 100 دولار وبالتالى تحصل على تحويلات وارباح اضافية عن المبلغ الذى تود استثمارة  للحصول على الكوبون من خلال هذا الرابط الخاص من هنا.

2. اعلانات Push ads

واحدة من افضل طرق ترويج عروض CPA المدفوعة فى 2022 والتى تمكنك من عمل حملة اعلانية لاظهار اعلانات فى الاشعارات التى تظهر للمشترك فى هذة الخدمة على المتصفح مثل كروم وعلى الجوال مثل الاشعارات التى تظهر لك على الجوال من التطبيقات التى قمت بتثبيتها على جوالك

3. الاعلانات المنبثقة POP ads لترويج CPA

تحتاج فى البداية الى عمل اختبار لعرض CPA وبالتالى فالافضل ان تعتمد على الشبكات الاعلانية التى تجلب لك ارخص ترافيك ويعتبر ارخص ترافيك هو الاعلانات المنبثقة popads ومن المؤكد ان الاعلانات المنبثقة قد ظهرت لك سابقا على الاقل عشرات المرات فهى منتشرة فى المواقع العربية وخاصة مواقع التحميل  ومن اهم المواقع التى يمكنك فيها عمل حملات اعلانية نوافذ منبثقة pop ads

وتتيمز هذة المواقع بانها تطلب حد ادنى للايداع قليل جدا فالحد الادنى للايداع فى popads هو 10 دولار وفى popcash هو 5 دولار بالاضافة الى تنوع طرق الايداع فيمكنك الايداع فى popads من خلال الباى بال والفيزا والبتكوين وفى popcash من خلال الباى بال سكريل والتحويل البنكى

وتتميز هذة المواقع ايضا وخاصة موقع popads بالعديد من الخيارات عند الاستهداف من الدولة والجهاز والمتصفح والشبكة والعديد والتى تمكنك من عمل اختبار للعرض من العديد من النواحى وبالتالى اعادة فلترة الحملة من خلال برنامج التتبع لتصل الى افضل جمهور مستهدف واعلى ربح

اما موقع adfly وهو موقع اختصار الروابط المعروف فالحد الادنى للايداع هو 5 دولار ويمكنك من خلالة عمل حملات اعلانية منبثقة واعلانات Interstitial كما يمكنك عمل خدعة بسيطة ستمكنك من تحقيق ارباح جيدة عند ترويج عروض CPA فالمعروف ان اغلب المواقع التى تستخدم adfly للربح من اختصار الروابط هى مواقع لتحميل ملفات وبالتالى ابحث عن عرض تحميل Download او software فى صفحة الهبوط الخاصة بة كلمة download  وقم بعمل حملة اعلانية Interstitial  وبالتالى فالكثير من الزوار سيعتقدون ان هذا هو رابط التحميل ونسبة التحويل ستكون مرتفعة بالاضافة الى ميزة اخرى وهى المنافسة لان اغلب المسوقين يعرف popads فقط والمواقع التى تشابهة ولكن يعيب الموقع عن موقع popads ان خيارات الاستهداف اقل فالاستهداف فى adfly يتضمن الدولة والجهاز وشبكة المحمول ونظام التشغيل .

4. اعلانات الشبكات الاجتماعية

  • اعلانات الفيس بوك facebook ads
  • اعلانات الانستجرام ويتم انشائها ايضا من خلال اعلانات الفيس بوك
  • اعلانات تويتر twitter ads

5. اعلانات الجوال

مثل شبكة startapp الاعلانية

اهم ادوات زيادة الربح من cpa قفل المحتوى وقفل الروابط وقفل الفيديو

لا يقتصر الامر عند الربح من cpa على ايجاد العرض المناسب وترويجة بل ان شبكات cpa جعلت الامر رائع اكثر مع العديد من الادوات التى يمكنها ان تضاعف ارباحك بل وايضا تزيد من فرص المبتدئين للربح من cpa اكثر من اى طريقة اخرى واشهر هذة الادوات هى قفل الروابط url lock وقفل المحتوى content lock بالاضافة الى قفل الفيديو video lock

ققل الروابط

  • وهى ببساطة عبارة عن رابط يمكنك انشائة لحماية رابطك الأساسى ولكى يصل الية الزائر يجب علية استكمال احد عروض cpa للوصول الية.

قفل المحتوى وقفل الفيديو 

وهى تعتمد على نفس فكرة قفل الروابط ولكن تقوم فيها من خلال كود تضيفة الى مدونتك بحيث تقوم بقفل المحتوى الخاص بها او الفيديو بها ولا يمكن الوصول الية الا بعد ان يقوم الزائر بأستكمال احد عروض cpa , وسيتم شرح كل هذة الادوات بتفصيل اكثر خلال المقالة القادة ان شاء الله.

الى هنا احبائى نكون قد تعرفنا على ما هو cost per action و كيفية الربح من cpa وافضل مواقع وشركات cpa  ونستكمل فى التدوينة القادمة ان شاء الله شرح التسجيل فى cpagrip و شرح ادوات موقع cpagrip لقفل المحتوى او الروابط او الفيديو واختيار العروض المناسبة وترويجها ثم بعد ذلك شرح طرق ترويج عروض CPA.

114 Comments
  1. تسلم ايدك جزاك الله خيرا

  2. Reply
    مروان الحداد ديسمبر 24, 2020 at 3:08 م

    شكرا لك صديقي

  3. اخي لكريم كيف لي ان اسجلت

  4. شكرا لك

  5. Reply
    abderraouf benghadier يونيو 2, 2020 at 3:18 م

    السلامعليكم انا مبتدا فى مجال cpa انا لدى بعض المجاهيل فى هد المجال هى ان عروض التطبيقات هل حقا الترويج يكون بدون صفحة هبو امر عادى ام يجب صفحة هبوط

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
      نعم اخى يمكنك ترويج عروض CPA ايا كانت مباشرة او من خلال صفحة هبوط كما تريد ولكن يعتمد ذلك على مصدر الترافيك نفسة الذى تجلب منة الزيارات
      فمثلا عند الترويج على الفيس بوك لا يمكنك ترويج روابط عروض cpa مباشرة ولكن لابد من صفحة هبوط , ولكن عند الترويج مثلا من خلال pop ads يمكنك ترويج الروابط مباشرة
      كما انة احيانا حتى لو متاح للعرض ترويجة مباشرة فقد تحتاج الى صفحة هبوط فى حالة وجد انها ستاعد على زيادة التحويلات لو وضعت بها بعض المعلومات او النقاط التوضيحية عن العرض قبل دخول الزائر الى صفحة العرض نفسة

  6. لووسمحت انا عايز قالب صفحه الهبوط دي اعملها علي بلوجر واعدلل عليها

    • اخى الكريم سيتم شرح كيفية انشاء صفحة هبوط على بلوجر لترويج عروض CPA فى اقرب وقت ان شاء الله وسيتم ارفاق كل القوالب التى قد تفيد فى ذلك

  7. شرح جميل ، شكرا لحضرتك

  8. محتاج اعرف كيفبه فتح حساب بنكى الكتروني خطوه بخطوه

  9. السلام عليكم شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة , ولكن بعد الدخول الى موقع cpagrip كيف لي ان استهدف المواقع الاجنبية ؟مثل امريكا واستراليا وفرنسا

  10. جزاكم الله خيرا مثلة اخى العزيز واهلا بك فى اى وقت

  11. جزاك الله الف خير استفدت

  12. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    جزاكم الله خيرا مثلة اخى العزيز واهلا بك فى اى وقت
    اخى العزيز يمكنك من خلال برناج file zilla الدخول على ملفات موقعك ثم عمل فولدر جديد بالاسم المعبر عن صفحة الهبوط ورفع صفحة الهبوط علية وهناك شرح وافى للبرنامج على اليوتيوب وسيكون هناك ان شاء الله موضوع كامل عن صفحات الهبوط وكيفية عملها باكثر من طريقة ثم موضوع عن ترويج عروض cpa بالتفصيل لم يساعد الوقت على نشرة الفترة السابقة
    اتمنى لك كل التوفيق والنجاح
    تحياتى

  13. السلام عليكم اخي حقا مقالة في القمة أولا انا مبتدئ و عندي موقع و استضافة في قودادي.وأريد أن اشترك في موقع التجسس ( adplexity ) ولكن لا أعرف كيف أنزل صفحة الهبوط على الاستضافة؟ ممكن تشرح لي كيف انزلها؟ وجزاك الله كل الخير

  14. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اخى العزيز روابط cpa محظورة على الفيس بوك فيمكنك ترويج العروض اما من خلال صفحة وسيطة سكويز بيج
    او عمل مدونة بلوجر ثم نشر رابطها على الفيس بوك ثم بعد ذلك اضافة كود اعادة تحويل الى رابط العرض الاساسى
    او ان كانت مدونة وردبريس يمكنك الاعتماد على بعض اضافات اعادة التحويل مثل redirection ثم نشر الرابط على الفيس بوك ثم اعادة تحويلة الى رابط العرض الاساسى
    وهناك بعض الطرق الاخرى ولكن الطرق السابقة ابسط الطرق وتناسب الجميع
    تحياتى اخى العزيز

  15. أدخل تعليقك…السلام عليكم أخي
    أنا مسجل في موقع mobidea ، و لكني أواجه مشكلة و هي أني عندما أحاول نشر رابط الترويج على الفيسبوك يرفض الفيسبوك نشره
    أتمنى أن تخبرني لو سمحت كيف أنسخ الرابط و أنشره على الفيسبوك خطوة خطوة دون أن يرفض الفيسبوك نشره و شكرا أخي

  16. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الشكر لله واهلا بحضرتك
    سيكون هناك ان شاء الله مجموعة من الشروحات الخاصة بترويج عروض CPA بالتفصيل كان يتم الاعداد لها منذ فترة ولكن لبعض الظروف منعت من استكمالها ومنعت من متابعة مجموعة من الدورات الاخرى التى كان يتم اعدادها
    ولكن ساحاول ان شاء الله نشرها خلال الفترة القادمة وستكون مفصلة ان شاء الله ومجانية
    تحياتى وتمنياتى بالتوفيق وبداية موفقة ان شاء الله

  17. السلام عليكم اولا اريد ان اشكرك على هذا الشرح الجميل ثانيا اريد العمل فى مجال cpa بكل جدية وعندى التصميم والارادة واتمنى من حضرتك مساعدتى حتى ولو مقابل المال ولكنى اريد وضع قدمى على الطريق الصحيح من خلال عروض النقر على الاعلانات او الروابط ارجو الرد وشكرا جدا لحضرتك

  18. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الشكر لله وادعو الله ان يوفقك ويوفق الجميع لكل الخير
    هناك اكثر من موقع افضلهم جودادى وفى حالة الشراء اول مرة منة يمكنكى الحصول على الدومين دوت كوم مقابل 0.99
    وهناك ايضا موقع namecheap والذى يوفر عدد من الدومينات مقابل 0.88 وموقع 1&1 وبة ايضا عرض مميز لشراء الدومين دوت كوم او دوت اورج مقابل 0.99 ويمكنكى مشاهدة بعض عروض الدومين والاستضافة للجمعة البيضاء فى هذا الموضوع والذى بة بعض العروض التى مازالت صالحة للاستخدام ختى الان
    https://www.e3rf.net/2016/11/web-hosting-coupons-blackfriday-cypermonday.html

  19. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    وبارك الله فيك اخى العزيز
    نعم اخى العزيز ان كان العرض فية دفع او خصم رصيد يكون موضح ذلك فى صفحة العرض ولكن بعض المعلنين يقوم بكتابتة بخط صغير اسفل الصفحة
    فهو ملزم عليهم ان يقوموا بكتابة ذلك ولكن منهم من يتفنن فى وضعة بطريقة تحتاج من الزائر التركيز فى الصفحة ليعرف ذلك وبالطبع حاول دائما تصفح صفحة العرض جيدا قبل ترويجة وان لاحظت اى محاولة لخداع الزائر فلا تقوم بترويجة وابحث عن عرض اخر افضل

  20. جزاكم الله خيرا مثلة اخى العزيز

  21. السلام عليكم أشكرك على هذا المقال الرائع اسئل الله لك التوفيق وسداد أتمنى أن تعطيني أفضل المواقع لشراء الدومين ورخيص لو أمكن ومشكورر

  22. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
    بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع
    هنالك سؤال حيرني .. و هو خاص للترويج لعروض Cpa لموقع Cpalead بالتحديد
    هل عندما يقوم الشخص المستهدف بإدخال رقم هاتفه في إحدى
    الإستبيانات أو يقوم بإدخال الرقم التسلسلي للكريديت كارد
    هل يكون على علم بأنه سيتم خصم بعض الأموال من رصيده
    يعني باختصار هل يتم إعلامه (المستهدف ) بفقدان بعض المال عندما يملأ الإستبيان

    و شكرا أخي الكريم ,,,,, و عذرا على الإطالة

  23. جزاك الله خيرا أخى الكريم

  24. الشكر لله اخى العزيز صلاح
    واتمنى لحضرتك ايضا النجاح والتوفيق
    وحضرتك تشرفنى فى اى وقت على رسائل الصفحة على الفيس بوك

  25. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الشكر لله اخى العزيز واهلا بحضرتك فى اى وقت
    على حسب محتوى مدونتك اخى الكريم فان كان المحتوى عربى سيكون استغلالها ضعيف لان العروض الحالية للدول العربية متوفرة للامارات والبحرين فقط ولكن يعتبر قفل الروابط او المحتوى افضل الطرق للاستفادة والربح من cpagrip
    اى استفسار اخر حضرتك تشرفنى فى اى وقت

  26. السلام عليكم أخي أولا أود شكرك على تفاعلك مع الإخوة الكرام ثانيا أريد سؤالك كيف لي أن أستخدم مدونتي في التسويق ل
    Cpagrib

  27. شكرا لك اخى الكريم على شرحك الرائع والمتميز جداااا افضل وادق وابسط موضع قراتها عن cpa لكن انا اود الدخول لهدا المجال وتجود بعض النقاط غير مفهومه بنسبلى لى ..
    شروحتك ممتازا يشرفنى ادعم حسابك على الفيس او قانتك وبنجاح المستمر ان شاء الله

  28. جزاكم الله خيرا مثلة وشكرا اخى العزيز على تعليقك الطيب والمحفز
    شرفنى اخى العزيز بتواصلك معى على رسائل صفحة الفيس بوك لمزيد من وسائل الاتصال كالجوال والواتس والصفحة الشخصية ..تحياتى اخى العزيز

  29. والله مواضيعك من ضمن المواضيع المفيدة والمباشرة التي نادرا ما يقابلها الشخص اسأل الله ان يجازيك خيرا. اذا تسمح حسابك علي فيس بوك لاني اريد التواصل معك في شيئ مهم وضروري

  30. شكرا لك اخى العزيز على كلماتك الطيبة والمحفزة
    وحضرتك تشرفنى على الفيس بوك فى اى وقت
    بالتوفيق لك واتمنى لك كل الخير والنجاح

  31. شكرا لهذا الابداع والتواضع المستمر في الرد علي طلبات القراء والمهتمين
    ما اسعدني حقاً تفاعلك مع التعليقات بعكس مدونات كثيرة لك خالص الود ولنا تواصل في الفيس بوك تحياتي لشخصك الكريم …

  32. نعم اخى العزيز فاى شبكة cpa مثل هنا cpagrip او شبكة تسويق بالعمولة مثل كليك بانك او CJ توجد بة العديد من المنتجات والمواقع التى تختار منها لترويجها فاختار المتوافق مع كل الشروط التى تريدها من كونة حلال ويقدم قيمة وفائدة حتى يكون سهل ترويجة وتكون عمولتة جيدة ايضا و EPC جيدة وغيرها من الشروط وقم بترويجة

  33. طيب وهل أنت متحكم في نوعية المواقع اللي بتروج لها ؟

  34. اهلا بك فى اى وقت

  35. قريبا ان شاء الله شرح ترويج عروض cpa على اليوتيوب والفيس بوك ومن خلال بعض الشبكات الاعلانية وبعض الطرق الاخرى ومنها ايضا الترويج من خلال البريد الالكترونى

  36. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اخى العزيز اولا يجب ان تسأل شيخ او مفتى فى امر الحلال والحرام حتى لا يجاوبك احد على حسب هواة او تحقيق فائدة لة ولكن اخى عند سؤالى عن امر التسويق بالعمولة بصفة عامة قبل دخولى فية فكان خلاصة ما وصلت لة
    انة اى عمل او مجال فية الحلال والحرام على حسب استخدامة
    فالتسويق بالعمولة فى حد ذاتة لا مشكلة فية ولكن يجب ان تعرف محتوى الموقع هل هو حلال لتقوم بترويجة ام لا
    فان كان محتوى الموقع غير مباح كالقمار مثلا بالطبع لا يمكنك ترويجة وهكذا
    تحياتى اخى العزيز واتشرف بك فى اى وقت

  37. الشكر لله اخى العزيز واهلا بك فى اى وقت

  38. الشكر لله اخى الكريم واهلا بك فى اى وقت

  39. شكراً لك أخي الكريم على الموضوع

  40. شرح كيف تسويق CPA عبر الإميل

  41. السلام عليكم ، هو الأمر ده حلال ؟

  42. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بك اخى العزيز
    يمكنك الانضمام اخى الى احد هذة الشبكات وهى افضل شبكات mobile cpa
    yeahmobi.com
    matomy.com
    clickdealer.com
    avazuinc.com
    mobvista.com

    وهناك ايضا اخى
    developer.amazon.com/appsandservices/apis/earn/mobile-associates
    apple.com/itunes/affiliates

    تحياتى اخى العزيز

  43. السلام عليكم

    ما هي اخي أفضل مواقع cpa التي تقدم عروض للجوال فقط حيث ان موقعي مخصص للجوال فقط

  44. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بك اخى العزيز احمد واتشرف بك فى اى وقت
    ساقوم باضافتك اخى العزيز على الواتس اب ويمكنك ايضا اخى التواصل ايضا على الفيس بوك لانى اتواجد علية اغلب الوقت facebook.com/e3rf.net
    تحياتى اخى العزيز

  45. السلام عليكم اخى
    اولا موقع حضرتك اكثر مر رائع ومواضيح جميله ومفيده جدا
    ثانيا
    معك احمد من مصر
    اريد ان استفسر من حضرتك عن شئ
    مهم بالنسبه لى
    عن طريق الواتس
    00201151676710
    شكرا لك

  46. اهلا بك اخى العزيز
    للاسف اخى العزيز لا اعرف ما سبب المشكلة بالتحديد . ربما بعض البيانات الخطأ او تكرار اسم المستخدم او عدم اكتمال شروط كلمة المرور..حاول مرة اخرى فى وقت لاحق وجرب تغيير المتصفح ربما يكون هناك سبب يؤدى الى عدم امان استكمال عملية التسجيل قد تسببة بعض الاضافات .. بالتوفيق لك اخى الكريم

  47. شكراا لك أخي صراحة قمت بالتسجيل فس شركة cpalead و قمت بملئ جميع الخانات و فعلت رقم هاتفي لكن عندما أقوم بالضغط على submet يتم إعادة الصفحة و لا يتم المرور للصفحة الموالية مع أني جربت عدة مرات و حتى من هاتفي هل هناك حل

  48. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وانت بخير ورمضان كريم
    لا يااخى العزيز القبول فى الشركة فورى ويمكنك الترويج للعروض بمجرد التسجيل …

  49. السلام عليكم رمضان مبارك . أشكرك أخي على هذا الشرح فقط لدي سؤال هل هذه الشركة التي شرحتها تتصل بك أم لا يتصلوا بك ؟؟ أتمنى الإجابة شكراا

  50. الشكر لله اخى العزيز واتمنى لك التوفيق بأذن الله …يمكنك اخى استخدام اول قالب فى تدوينة -تحميل قوالب بلوجر الاحترافية مجانا https://www.e3rf.net/2015/11/Best-blogger-templates-free-download.html فهو احترافى وسهل الاعداد والتبويبات يتم عملها تلقائيا باستخدام التسميات لحل المشكلة التى تواجهها .واتشرف بك اخى العزيز فى اى وقت لاى استفسار او توضيح هنا او على رسائل صفحة الفيس بوك..تحياتى اخى العزيز

  51. لك جزيل الشكر يا أخي العزيز

  52. الف شكر وتقدير على الرد السريع والاهتمام بطلبات الزوار . انت افدتنى اولا باذن الله ابدأ فى عمل مدونه والان ابحث فى مدونتك عن شرح لعمل مدونه مع العلم انا عملت مدونتين سابقتين ولكن لا اعرف كيفيه عمل التبويبات فى المدونه مثل تبويب برامج تبويب صور تبويب مقالات وهكذا ساحاول مجددا انا لا اعرف الياس الحمد لله وهذه نعمه كبيره من ربى ساوافيك اول باول باذن الله لو امكن وقتك فى مساعدتى

  53. جزيل الشكر اخى العزيز على كلماتك الطيبة وادعو الله ان يوفقك لكل خير ..تشرفت بك اخى العزيز واهلا بك فى اى وقت

  54. والله العظيم إنته شخصيه أكثر من رائعه
    ولك كل الاحترام والتقدير على كل ما تقدمه من معلومات دقيقه ومفيده
    أتمنى لك دوام التوفيق والتقدم

  55. جزاكم الله خيرا مثلة اخى العزيز ..ان شاء الله اخى فالمبتدىء هو بالفعل من يحتاج الى كل الاهتمام من الجميع وادعو الله بالتوفيق لك وللجميع الى كل خير …

  56. جزاك الله خيرا يا أخى الكريم
    من أفضل الموضوعات التى قرأتها عن هذا الموضوع ، و أرجو أن تلتزم دائما كما بشرح أدق التفاصيل كما فعلت فى هذا الموضوع ليتثنى لأى مبتدئ الاستفادة من هذه الموضوعات
    أسأل الله لك التوفيق

  57. للاسف اخى العزيز مستخدم شركات الترافيك غير مستهدف ابدا فحتى لو حصل تحويل هيكون نسبة التحويل ضعيفة جدا جدا فمنصحكش انك تضيع رصيدك فية على اى عرض ..لكن ممكن تستخدمة فى جلب الزيارات وتحسين ترتيب اليكسا ..

  58. معايا حساب علي شركة ترافيك وعايز اسستخدمه في الترويج للعرض بتاعي ..لو تقدر تساعدني في اختيار عرض كويس بيجيب ارباح انا ممكن اساعدك في عمل Campaign من داخ حسابي والترويج لعرضك

  59. great information also there is CPA marketing crash course 81 videos here
    bestwaysmoneyonline.com

  60. نعم اخى الكريم المعلنين العرب دائما عددهم قليل جدا او قد لا يتواجدوا اساسا فى مواقع التسويق بالعمولة و cpa …وبخصوص الموقع cpagrip ان اردت عروض عربية يمكنك اختيار دولة البحرين فهناك عرض مستمر هناك مع بعض الدول الاخرى وايضا دولة العراق بها عروض تبدأ وتنتهى كل فترة قصيرة بالاضافة الى الامارات وقطر والسعودية تتواجد لهم عروض ولكن كل فترة طويلة نوعا ما ..باقى الدول العربية نادرا ان تجد لهم عروض فى الموقع ..وان كنت انصحك بمحاولة تسويق عروض الخاصة باستراليا وهولندا والتى منها بعض العروض التى تقدم لك اكثر من 20 دولار ..لان حتى مع توافر عروض الدول العربية فالمقابل قليل لا يتجاوز 1.5 دولار كاقصى تقدير..كما يمكنك ايضا فى حالة اكتسابك الخبرة الكافية التسجيل فى باقى شبكات cpa التى تم ذكرها فى الموضوع والتى تحتاج الى خبرة ليتم قبولك فيها ويتوفر فيها عدد اكبر من العروض للدول العربية ..تحياتى اخى الكريم

  61. العروض المتاحة في الموقع غير متاحه للدول العربية – انا سجلت وجربت

  62. شكرا اخى العزيز لذوقك وكلماتك الطيبة .تشرفت بك على المدونة

  63. انت راجل محترم ربنا يوفقك ويوفقنا جميعا

  64. طبعا اتفضل اخى العزيز اتشرف بالتواصل معك على رسائل الصفحة على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/e3rf.net/
    تحياتى اخى طارق

  65. عايز استشيرك فى حاجه لو سمحت وعايزك تلقى نظره على شئ انا عملته وتقول رايك هل استمر او يوجد غلطات تنصحنى بيها او هل ابتعد عما انا فيه

  66. جزاكم الله خيرا مثلة وبالتوفيق اخى الكريم

  67. جزاك الله خيرا اخي لقد تسجلت من رابطك

  68. بجد انا استفدت من حضرتك بارك الله فيك يا اخي

  69. الشكر لله اخى الكريم واهلا بك فى اى وقت ويسعدنى اخى التواصل معك دائماهنا فى المدونة او على رسائل الفيس بوك
    وبخصوص التبوبيات يمكنك اخى بعد انشاء المدونة كما فى الشرح استعمال قالب من القوالب فى هذة التدوينة لافضل 5 قوالب بلوجر مجانية
    https://www.e3rf.net/2015/11/Best-blogger-templates-free-download.html
    والافضل القالب الاول بلوجرام لانك من خلالة ستجد هذة التبويبات تلقائية اعلى الصفحة باستعمال التسميات التى استخدمتها مع سهولة استخدامة وتعديلة
    وذلك الى حين نشر قوالب سكويز بيج ان شاء الله
    تحياتى اخى الكريم

  70. الف شكر وتقدير على الرد السريع والاهتمام بطلبات الزوار . انت افدتنى اولا باذن الله ابدأ فى عمل مدونه والان ابحث فى مدونتك عن شرح لعمل مدونه مع العلم انا عملت مدونتين سابقتين ولكن لا اعرف كيفيه عمل التبويبات فى المدونه مثل تبويب برامج تبويب صور تبويب مقالات وهكذا ساحاول مجددا انا لا اعرف الياس الحمد لله وهذه نعمه كبيره من ربى ساوافيك اول باول باذن الله لو امكن وقتك فى مساعدتى

  71. أزال المؤلف هذا التعليق.

    • جزاك الله علينا كل خير بالنسبة للاستضافة و بلوجر لدي بعض الغموض و هل هما ضروريتان في cpa شكرا لكم

      • اخى الكريم على حسب العرض ومصدر الترافيك الذى تختارة
        بالنسبة للعرض هناك نوع من العروض صفحة العرض بة ممتازة وبالتالى يمكنك ترويجة مباشرة دون الحاجة الى انشاء صفحة هبوط وبعض العروض الاخرى تحتاج احيانا الى توضيح وبعض المعلومات الاضافية حتى تساعد الزائر على استكمال العرض وبذلك فان انشاء صفحة هبوط لها امر ضروروى
        بالنسبة لمصدر الترافيك فهناك بعض انواع الترافيك التى لا يمكنك فيها ترويج رابط عرض cpa مباشرة مثل الفيس بوك وبالتالى يجب انشاء صفحة وسيطة وهى صفحة الهبوط قبل وصول الزائر الى صفحة العرض
        بالنسبة لكيفية انشاء صفحة هبوط يمكنك اختيار اى طريقة مناسبة لك سواء كانت من خلال مدونة بلوجر او من خلال صفحات هبوط جاهزة تقوم برفعها على الاستضافة او VPS او من خلال بعض اضافات الووردبريس
        وسيكون هناك ان شاء الله مقالة خاصة بطرق انشاء الهبوط لترويج عروض cpa

  72. اهلا بك اخى الكريم
    وادعو الله ان يوفقك ويبارك لك فى وقتك
    اخى الكريم بخصوص عروض cpa فالترويج المباشر لها عن طريق الشات او رسائل الفيس بوك فهو غير مسموح فى اغلب العروض كما ان ايضا روابط cpagrip لا يمكنك نشرها مباشرة على الفيس بوك..
    يمكنك اخى عمل مدونة بسيطة لا يهم فيها ان تكون احترافية فقط موضوع واحد بسيط فية رابط عرض cpa الذى تريد ترويجة ثم تقوم بنشر رابط المدونة الى اصدقائك على الفيس بوك وعلى المواقع الاخرى وهنا تستفاد ايضا اعادة ترويج عروض اخرى على نفس المدونة مما يزيد من ارباحك ويمكنك اخى الدخول الى قسم بلوجر هنا فى المدونة ستجد ثلاث شروحات لكيفية انشاء مدونة على بلوجر بطريقة بسيطة..وسيتم ان شاء الله تعالى وضع تدوينة عن كيفية عمل صفحة سكويز بيج للعروض بطريقة سهلة باستخدام بلوجر مع وضع مجموعة من القوالب الجاهزة التى يمكنك الاعتماد عليها
    وعلى العموم اخى تعلملك لكيفية انشاء مدونة هام جدا قبل ان تبدأ فى ترويج عروض cpa او فى التسويق بالعمولة حتى يمكنك بعد ذلك عمل اعلانات على الفيس بوك وادوردز بسهولة وزيادة ارباحك باستخدام الحملات الاعلانية التى تتطلب وجود موقع لك ..كما يمكنك ايضا الاستفادة منها فى العديد من طرق الربح من الانترنت الاخرى
    تحياتى اخى الكريم

  73. موضوع رائع والله تستاهل كل خير انا اهدر وقتى فى اشياء لاتسمن ولا تغنى من جوع اقضى ما بين 10 الى 14 ساعه امام الانترنت يوميا دون جدوى واريد الخوض فى هذا المجال ولكن للاسف لا املك موقع ولا مودونه ولكن لدى صفحه فيس ولدى اصدقاء كثيرين على ياهو وعلى ماسنجر واماكن اخرى . ينفع اشترك واشتغل بدون موقع او مدونه ؟؟

  74. الشكر لله وشكرا على كلماتك الطيبة وتشرفت بمتابعة حضرتك للمدونة
    مع خالص تحياتى

  75. شكرا جزيلا على الشرح الوافي والرائع..

    فائق تقديري وامتناني..

  76. الشكر لله اخى الكريم واهلا بك فى اى وقت

  77. شكرا لك اخى الكريم على كلماتك الطيبة..بالتوفيق اخى العزيز

  78. شرح ممتاز مدونة ذات محتوى متعوب عليه اتمني لك التوفيق

  79. شكرا جزيلا على الشرح

    • السلام عليكم، تريد فقط الاستفسار عن موضوع ملء استمارة الضرائب من اين ناتي بالمعلومات.

      • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
        بالنسبة لنا فى الدول العربية والحسابات الشخصية لن نحتاج الى اى معلومات فقط قم بادخال دولة الاقامة ثم توقيعك فقط اما ان كان حساب شركات او الحسابات الامريكية فستحتاج الى بيانات مثل ITIN, SSN, EIN
        وكل رقم لة طريقة الحصول علية مثل EIN

  80. الشكر لله اخى الكريم وشكرا لك على كلماتك الطبية والمحفزة وفقك الله

  81. شكرا جزيلا على الشرح المميز وفقك الله وجزاك عنا خير الجزاء.

  82. السلام عليكم
    معلومات قيمة واستفدت منك كثيرا
    جعله الله في ميزان حساتك و ان شاء الله تكون من الفائزين يوم الجمع و تشرب من حوض النبي صل الله عليه و سلم
    انت و العائلة الكبيرة
    و المؤمنين
    المزيد من التالق ان شاء الله اخي
    اخوكم في الله.

  83. ممكن اكلمك خاص لاني واثق ان صديقي اكمل العرض بنجاح ومعايا صور خطواته الي عملها

  84. عدم احتساب العمولة يتم فقط فى حالة عدم اكمال شروط العرض بالكامل بمعنى مثلا لو كان عرض موبايل ويقبل ترافيك الموبايل فقط فلم يتم احتساب العمولة على الزائر من الكمبيوتر حتى وان اكمل العرض او فى حالة اخرى مثلا لو كان عرض ادخال بريد الكترونى ولم يكمل صديقك باقى الخطوات مثل تأكيد البريد الالكترونى فى العروض التى تطلب ذلك لن يتم احتساب العمولة وبالتالى يجب ان تعرف شروط العرض جيدا قبل البدء فى ترويجة
    ولاحظ ايضا انة لن تظهر العمولة فى حسابك الا بعد ان يتأكد الموقع من اكمال صديقك او الزائر العرض بشكل صحيح ققد يأخذ وقت بعد اكمال صديقك العرض لظهور العمولة فى حسابك

  85. ممكن تقولي ليش م بتوصلني الفلوس مع انهم اشتراكوا

  86. انا اشتركت بالموقع و٦ من الاصدقاء اشتركوا في العروض عن طريقي وما وصلني اي شي عليهم

  87. الشكر لله اخى وتشرفت بزيارتك للمدونة

  88. الشكر لله اخى اسماعيل وشكرا لك على تعليقك المحفز وقريبا ان شاء الله طرق ترويج عروض cpa وكليك بانك

  89. مشكور أخي العزيز مقال جد منظم و مفيد واصل أخي …… في انتظار طرق التعامل مع كليك بانك 🙂

  90. الربح من cpa خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف

  91. الشكر لله اخى الكريم وتشرفت بزيارتك للمدونة وانتظر ان شاء الله الفترة القادمة الدليل الشامل لتسويق عروض cpa وكليك بانك

  92. مقال جيد ، شكرا لك

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اعرف دوت نت
Logo